إزالة 24 تعديا بالبناء المخالف على الزراعات وأملاك الدولة في الشرقية - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 8:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إزالة 24 تعديا بالبناء المخالف على الزراعات وأملاك الدولة في الشرقية

فاطمة الديب
نشر في: الإثنين 26 فبراير 2024 - 1:56 م | آخر تحديث: الإثنين 26 فبراير 2024 - 1:56 م

أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، حصيلة جهود الأجهزة التنفيذية خلال اليوم السابع من المرحلة الثانية من الموجة الـ22 لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة؛ تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها.

وأكد محافظ الشرقية، أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية شنت حملات مكبرة لتنفيذ إزالة للتعديات المخالفة ضمن أعمال الموجة الـ22 لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المحافظة.

وأسفرت تلك الحملات في يومها السابع من المرحلة الثانية عن إزالة 16 تعديا بمساحة 2540 مترا مربعا و8 تعديات بمساحة 12 فدانا و6 قراريط على الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة.

وشدد المحافظ، أن الجهاز التنفيذي لن يدخر جهدا في تطبيق القانون على المتعديين على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي لأي محاولة للبناء العشوائي دون ترخيص وفرض هيبة الدولة، واتخاذ الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

وتواصل الأجهزة التنفيذية في محافظة الشرقية جهودها لفرض هيبة الدولة وإزالة أية تعديات على الزراعات أو أملاك الدولة؛ ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ22 لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة؛ تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بالحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك