الاستعدادات النهائية لافتتاح بطولة مصر الدولية للدارتس - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 1:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الاستعدادات النهائية لافتتاح بطولة مصر الدولية للدارتس

مرسى علم - شريف أبو حمد
نشر في: الثلاثاء 26 مارس 2019 - 7:03 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 مارس 2019 - 11:07 م

بدأت الاستعدادات النهائية لافتتاح بطولة مصر الدولية للدارتس التي تنطلق في الفترة من 26 مارس الجاري الى 1 أبريل في مدينة مرسي علم بمحافظة البحر الاحمر .

ومن المنتظر أن يحضر الافتتاح أعضاء مجلس ادارة الاتحاد المصري للعبة برئاسة يحيي عبدالقادر وسمير شما ونادر جوهر وعادل عمر أعضاء مجلس الإدارة وجيمس هاندي مستشار الاتحاد للعلاقات الخارجية.

من جانبه أبدي رئيس الاتحاد سعادته الكبيرة بالإنجاز الذي تحقق بإقامة أول بطولة لرياضة الدارتس بمنطقة الشرق الأوسط وأن الاتحاد طلب أيضا من الاتحاد الدولي تنظيم بطولة عالم أخري خلال العام الجاري وهو ما يؤكد دور رياضة مهمة في تنشيط السياحة الرياضية.

وأضاف يحيي عبدالقادر أن هناك تضافر لجهود مجمعة لإنجاح هذا الحدث العالمي من خلال توفير كل الدعم لهذه البطولة ماديا ومعنويا وبخاصة من الجهات الحكومية والشركات الخاصة.

وأشار رئيس الاتحاد إلى أن مصر تقترب أيضا من تأسيس الاتحاد الإفريقي علي أرض مصر وتنظيم كأس العالم 2025 بمصر من خلال التواصل مع الاتحاد الدولي وأن مصر تسعى للفوز بشرف تنظيم بطولة كأس العالم الأولى.

في السياق ذاته قال مستشار الاتحاد للعلاقات الخارجية أن هناك خطط مستقبلية للاتحاد منها بطولة مرسى علم القادمة وبطولة كأس العالم في رومانيا وأن هدف الاتحاد من رياضة الدارتس أن تكون رياضة يمارسها للجميع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك