«الصحة» تنفي تطبيق نظام تكليف جديد للأطباء العام المقبل - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 5:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الصحة» تنفي تطبيق نظام تكليف جديد للأطباء العام المقبل

رانيا ربيع:
نشر في: الثلاثاء 26 مارس 2019 - 1:50 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 مارس 2019 - 1:50 م

قالت وزارة الصحة إنه لا يوجد تطبيق نظام جديد لتكليف الأطباء والنيابات الخاصة بالأطباء البشريين، وأن نظام التكليف المطبق على الأطباء البشريين حالياً كما هو لم يتم إقرار أي تغيير عليه، مُشددة على أن كل ما يتردد من أنباء حول هذا الشأن شائعات تستهدف إثارة البلبلة بين العاملين بالوسط الطبي.

جاء ذلك في تقرير الشائعات الصادر عن مجلس الوزراء، اليوم، والذي يصدر بناء على تكليف الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لمتابعة ورصد الموضوعات المثيرة للجدل على شبكات التواصل الاجتماعي وعلى المواقع الإخبارية المختلفة ومتابعة ردود الفعل وتحليلها بهدف توضيح الحقائق حول تلك الموضوعات.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم طرح "مقترح" بشأن تطوير نظام التكليف بما يخدم شباب الأطباء، موضحة أن الوزارة لم تتخذ أي إجراء بشأن هذا المقترح، وفي حالة بدء مناقشته سيتم إتاحته للحوار لتبادل الآراء بين شباب الأطباء من مختلف الدفعات من أجل التوافق على الأسس والمعايير الجديدة بما يخدم مصلحة الأطباء.

وكانت قد تداولت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء بشأن قيام وزارة الصحة بتطبيق نظام جديد لتكليف الأطباء والنيابات الخاصة بالأطباء البشريين بداية من العام المقبل.

وناشدت الوزارة جميع المواطنين عدم الانسياق وراء تلك الشائعات المغرضة أو الأنباء المضللة التي تستهدف إثارة البلبلة في أوساط الرأي العام، مع أهمية الرجوع إلى الوزارة في حالة وجود أي استفسار أو شكوى من خلال الاتصال على رقم الوزارة (25354150/02).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك