الثلاثاء 25 يونيو 2019 11:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل أقنعك أداء المنتخب المصري في مباراته الأولى بكأس الأمم الأفريقية؟

أجيري مازحا: رحيل صلاح عن ليفربول؟ «لا تذبحوني مجددا»

محمود باهي
نشر فى : الأحد 26 مايو 2019 - 1:58 ص | آخر تحديث : الأحد 26 مايو 2019 - 1:58 ص

رفض خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر تكرار ما قاله في وقت سابق بأن محمد صلاح سيرحل عن صفوف ليفربول حال تتويجه بالألقاب مع الريدز، مما تسبب في أزمة مع يورجن كلوب مدرب الفريق الإنجليزي.

واكتفى أجيري بقوله "لا"، ثم أشار مازحا "لا تذبحوني مجددا".

في نوفمبر الماضي، ألمح أجيري إلى إمكانية انتقال صلاح إلى فريق آخر، مما أغضب كلوب ليرد بدوره: "أجيري حر فيما يقوله، وقد أقول أيضا إنه ربما يرحل إذا لم يحقق بطولة مع منتخب مصر".

وأضاف المدرب المكسيكي خلال استضافته بقناة TIME SPORTS: "ليفربول الأقرب للفوز بدوري أبطال أوروبا بسبب (صلاح)، بالنظر أيضا إلى تفوقه على توتنهام بفارق 15 نقطة في بطولة الدوري الإنجليزي".

واستدرك المدير الفني للفراعنة: "إلا أن المباريات النهائية تبقى الحظوظ متساوية، خاصة أن فريق توتنهام قدم أيضا أداء رائعا هذا الموسم".

وأشار أجيري: "لقد تحدثت مع صلاح مؤخرا، لقد خسر فريقه الدوري الإنجليزي بفارق نقطة، لكنه حصل على جائزة الهداف للمرة الثانية، ومتحمس للغاية للعب في كأس الأمم، ويريد الفوز بلقبي كأس إفريقيا ودوري أبطال أوروبا".

وشدد: "منتخب مصر ليس منتخب صلاح أو هاني أبو ريدة أو خافيير أجيري، بل اللاعب (صلاح) يدرك جيدا أنه في فريق جماعي مثلما الحال عليه مع ليفربول".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك