ريم سامى: كنت خايفة من «ضاحى».. وشقيقى له الفضل الأكبر فى نجاح «قمر» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:10 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ريم سامى: كنت خايفة من «ضاحى».. وشقيقى له الفضل الأكبر فى نجاح «قمر»

كتبت ــ دينا درويش:
نشر في: الأحد 26 مايو 2019 - 12:21 م | آخر تحديث: الأحد 26 مايو 2019 - 12:57 م

قالت الفنانة ريم سامى: إنها بدأت تعلم اللهجة الصعيدية قبل بدء التصوير بـ 3 أسابيع تحت إشراف مصحح اللهجة عبدالنبى الهوارى، مؤكدة أنها وجدت صعوبات فى البداية فى إتقان اللهجة الصعيدية ولكنها عشقتها بعد ذلك، كما عقدت جلسات عمل جماعية وأخرى فردية مع المخرج محمد سامى، الذى حاول الوصول معها إلى عمق شخصية «قمر» وأبعادها.
وأضافت «ريم» خلال تصريحاتها لـ«الشروق» أنها تأثرت بشخصية «قمر» كثيرا، وأحبتها منذ قراءة السيناريو خاصة مع وجود العلاقة القوية التى جمعت بينها وبين شقيقها عيسى الذى يجسده الفنان أحمد السقا بعد وفاة والدهما، مؤكدة أنها محظوظة وسعيدة بالعمل مع السقا، الذى تعلمت منه كثيرا وقدم لها العديد من النصائح، كما كان يمنح للجميع الطاقة الإيجابية خلال التصوير، ويتعامل معهم بشكل أخوى.
كما عبرت ريم سامى، عن سعادتها بالعمل مع الفنان محمد ممدوح الذى وصفته «بالموهوب»، لما يمتلكه من قدرات فنية كبيرة، موضحة أنها كانت تخشى فى البداية الوقوف أمامه، ولكنه كان يساعدها، حيث كان يجرى معها الكثير من البروفات قبل تصوير المشاهد التى تجمعهما.
وأشارت «ريم» إلى أنها استمتعت بالتعاون مع شقيقها المخرج محمد سامى، لأنه مخرج محترف، يساعد الممثل فى تقديم أفضل ما لديه، ولدية الفضل الأكبر فى تقدم «قمر» بهذه الصورة الجيدة.
أما عن ردود أفعال الجمهور، قالت ريم إنها سعيد للغاية بردود الأفعال الإيجابية التى تلقاتها عن شخصية «قمر» وبتحقيق المسلسل هذا النجاح الكبير، كما استطاع أن يحتفظ بتواجده فى التريند اليومى على مواقع التواصل الاجتماعى، معقبة: «المسلسل عامل حالة فى الشارع المصرى».
واختتمت ريم، أنها سوف تسعى فى الفترة المقبلة تقديم أدوار مختلفة عن شخصيتها فى مسلسل «ولد الغلابة»، معربة عن أمنيتها المشاركة فى عمل سينمائى قريبا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك