عابد عناني يكشف كواليس تجسيده الإرهابي عماد عبدالحميد في «الاختيار» - بوابة الشروق
الأحد 5 يوليه 2020 7:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

عابد عناني يكشف كواليس تجسيده الإرهابي عماد عبدالحميد في «الاختيار»

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 26 مايو 2020 - 3:10 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 مايو 2020 - 3:12 م

قال الفنان عابد عناني، إنه لم يشعر بالقلق من تجسيد الإرهابي عماد عبدالحميد في مسلسل «الاختيار»، لافتًا إلى أن شخصيات «الاختيار» من النوع الذي يتحد ويتفاعل معها الجمهور سواء بالحب أو الكراهية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لفضائية «الأولى»، اليوم الثلاثاء، أن تقديم شخصية لشرير له آثار جانبية، متابعًا: «الطبيعة الخاصة للمسلسل تسببت في وحدة من الجمهور مع ما يحدث، الكره كان شديد وإحنا مستخبيين»، وفقًا لتعبيره.

ولفت إلى أن الفكرة في كتابة المسلسل هو ألا تكون الشخصيات نمطية، وتتبع المواصفات الشكلية المعنية لطريقة اللبس والحديث للإرهابيين في الأعمال السابقة، موضحًا أن المؤلف باهر دويدار كانت لديه رغبة في أن يكون الإرهابيون في المسلسل أشخاصًا عاديين سواء اتفق أو اختلف الجمهور مع أفكاره وأرائه وأهدافه.

وأوضح أن شخصية الإرهابي عماد عبدالحميد تمتلك كل المقومات الدرامية من التاريخ الذي تمثل في أحقاده على الجيش، ووجوده داخل المؤسسة العسكرية ويكن ضغينة لها، وتعبيره عن الأفكار التي اعتنقها، وسفره إلى سوريا.

يُذكر أن مسلسل «الاختيار» يجسد شخصية وسيرة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين «مربع البرث»، بمدينة رفح المصرية في 7 يوليو 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

المسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسى، وبطولة الفنان أمير كرارة، والفنان أحمد العوضي، وعُرض عبر الشاشات المختلفة خلال شهر رمضان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك