إحالة أوراق متهم بخنق طفلة بحبل وطعنها بسكين في الإسكندرية للمفتي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة أوراق متهم بخنق طفلة بحبل وطعنها بسكين في الإسكندرية للمفتي

عصام عامر
نشر في: الأربعاء 26 مايو 2021 - 8:49 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 مايو 2021 - 8:49 م

وتحديد جلسة 25 يونيو القادم موعدًا للنطق بالحكم.

أحالت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار رفعت محمد علي عامر، اليوم الأربعاء، أوراق، "م.ر.أ"، 40 عامًا، عامل، إلى مفتي الجمهورية، لبيان الرأي الشرعي في إعدامه، لاتهامه بقتل "ف.م.ع"، طفلة، 14 عامًا، وذلك في القضية رقم 15478 لسنة 2020 جنايات أول الرمل، وحددت جلسة 25 يونيو القادم، موعدًا للنطق بالحكم.

تعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الرمل، يفيد ورود بلاغًا من والدة المجني عليها، حول قيام المتهم، بقتل نجلتها، داخل الشقة محل سكنها، والكائنة في نطاق دائرة القسم.

كشفت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، وتفريغ كاميرات المراقبة، أنه وأثناء تواجد المجني عليها داخل الشقة محل سكنها، دلف إليها المتهم، بغرض سرقتها، وبحوزته سلاح أبيض "سكين"، وعند مشاهدتها له، شل حركتها، وخنقها بحبل، لفه حول رقبتها، ثم طعنها عدة طعنات نافذة في جسدها، أودت بحياتها، وقام بسرقة بعض المنقولات من الشقة، ولاذا بالفرار.

وبتقنين الإجراءات، وإلقاء القبض على المتهم، تم تحرير محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات إلى أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي اتخذت قرارها المُقدم، بعضوية المستشارين: محمد رفعت أحمد، وشريف السيد جبر، وسكرتير الجنايات، محمد أحمد البغدادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك