إزالة في المهد لحالتي تعدٍ على أملاك الدولة بمدينة طور سيناء - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 7:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إزالة في المهد لحالتي تعدٍ على أملاك الدولة بمدينة طور سيناء

رضا الحصري
نشر في: الثلاثاء 26 يوليه 2022 - 11:24 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 26 يوليه 2022 - 11:24 ص

أزالت الوحدة المحلية لمدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، حالتي تعدٍ على أملاك الدولة في المهد إحداهما بقرية الوادي التابعة للمدينة، والأخرى بمنطقة حي مبارك الجديد، وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

وقال اللواء هاني بدوي، رئيس مدينة طور سيناء، إنه جرى رصد حالتي تعدٍ بالبناء على أملاك الدولة خلال حملات المرور اليومية التي تشنها الوحدة المحلية، لرصد أي حالات تعدٍ والتعامل الفوري معها، وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح لـ"الشروق" اليوم الثلاثاء، أنه خلال مرور اللجنة بقرية الوادي تبين تعدي أحد المواطنين بالبناء على مساحة 500 متر، وتعدي مواطن آخر ببناء سور أسمنتي بمنطقة حي مبارك الجديد، وعلى الفور جرى التنسيق مع الجهات المعنية لتنفيذ الإزالة الفورية للحالتين.

وأضاف أنه جرى اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مؤكدًا عدم التهاون مع أي حالات تعدي على أملاك الدولة، وتطبيق القانون وقرارات مجلس الوزراء الخاصة بهذا الشأن.

وأهاب رئيس المدينة بالمواطنين بعدم التعدي على أملاك الدولة، خاصة أن وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة ترصد على مدار الساعة أي حالات تعدٍ باستخدام الصور الفضائية بالتنسيق مع مركز تحليل الصور الفضائية بإدارة المساحة العسكرية، ويجري على الفور التنسيق مع الجهات المعنية لإزالتها فورًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك