رئيس اتحاد الكرة: سننهي الدوري والكأس في الموعد المحدد - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 5:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس اتحاد الكرة: سننهي الدوري والكأس في الموعد المحدد

إبراهيم سعيد
نشر في: السبت 26 سبتمبر 2020 - 12:14 ص | آخر تحديث: السبت 26 سبتمبر 2020 - 2:07 ص

تحدث عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، في حوار تلفزيوني، عن كل ما يثار من من قضايا حول الجبلاية، مشيرًا إلى أنه سينهي كافة المسابقات في موعدها المحدد.

وأكد الجنايني، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "اون تايم سبورتس": "لا أخاف أحدا ولا أعمل حساب لانتخابات أو غيره، منذ اليوم الأول حذفنا من القاموس كلمة مجاملات، من يتخذ قرارات لجنة الانضباط؟ قاضي يحكم وفقا للوائح والقوانين".

وأضاف: "لا أبالي الهجوم علي وعلى اعضاء اللجنة الخماسية، والحملات الالكترونية ضدنا، ونعلم بأننا نتخذ القرارات الصحيحة فلا نهتم، في عملي أنا لا أحب ولا أكره".

وعن استئناف الدوري بعد كورونا، أجاب: "راضي وفخور بأداء زملائي في اللجنتين المسابقات والطبية لخروج منتج الدوري المصري بعد عودته بهذا المستوى المبهر على مستوى المعايير العالمية، لأول مرة في تاريخ فيفا منحوا قرار عودة النشاط للحكومات، ولذلك كان قرار الحكومة المصرية بعودة النشاط إلزاميا لنا".

وأوضح: "الحظ خدمنا بإلغاء بطولة أمم إفريقيا وكأس العالم العسكري بطريقة جعلتنا سنستطيع إنهاء الموسم المقبل دون أن نكون مضغوطين".

وأكد: "سننهي كافة المسابقات في مصر بداية من الدرجة الرابعة وحتى الدوري الممتاز، بذلنا كل هذا الجهد احتراما لمجهودات كل فريق اجتهد وحتى لا يسجل التاريخ فوز فريق ما ببطولة اعتباريا أو بالجدارة الرياضية".

وشدد: "موقفي بعدم تأجيل قمة الدور الأول صحيح مليون %، الجدول ثابت ومعروف وقلت قبلها بأن التأجيل سيكون في حالة صدور قرار أمني فقط، هل 4 أيام قبل المباراة فترة قليلة؟ إقامة المباريات هو الطبيعي والتأجيل يكون استثناء، في حالتين فقط، القرار الأمني، أو الارتباطات الإفريقية".

واسترسل: "لن يحدث تكرار لما كان يقال في الماضي، كلمة "دواعي أمنية" لن تكتب مرة أخرى".

واختتم: "فخور بما يقدمه الشاب حسام الزناتي كمدير لإدارة المسابقات في اتحاد الكرة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك