ابن محمد عبدالوهاب: تجسيد شخصيه والدي في مسلسل أم كلثوم «حاجة تكسف» - بوابة الشروق
السبت 26 نوفمبر 2022 6:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

ابن محمد عبدالوهاب: تجسيد شخصيه والدي في مسلسل أم كلثوم «حاجة تكسف»

الموسيقار محمد عبد الوهاب
الموسيقار محمد عبد الوهاب
هديل هلال
نشر في: الإثنين 26 سبتمبر 2022 - 6:18 م | آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2022 - 6:20 م
قال محمد محمد عبدالوهاب، إنه لم يتابع كل المسلسلات التي جسدت فيها شخصية الموسيقار الراحل، لافتًا إلى أنه تابع مسلسلًا واحدًا شهد تجسيدًا لشخصية والده وهو مسلسل «أم كلثوم».

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «بالأصول»، المذاع عبر فضائية «الشمس»، مساء الاثنين، أن شخصية والده المقدمة في المسلسل «مبالغ فيها»، منوهًا إلى أن البعض بالغ في إظهار حرف «الثاء»، وهو ما رأى بأنه أمر يستحيل معه الغناء.

وأشار إلى أنه شعر بالضيق بعد رؤيته لحلقتين ظهرت فيهما شخصية والده الراحل، معقبًا: «في المسلسل شفت اللي ضايقني، والدي معروف إنه مهندم وأنيق وعينه حلوة في اللبس، لكن اللي شفته حاجة تكسف، ولذلك توقفت عن المشاهدة».

ولفت إلى أنه سيهتم بالتفاصيل الأسرية والاجتماعية، إذا عرضت عليه إحدى الشركات إنتاج عمل يتناول حياة الراحل، متابعًا: «التفاصيل الفنية لها ناسها، أنا لا أفهم فيها أو أي أحد من إخوتي، لكن عند عمل مسلسل بهذا الشكل الذي يتعرض لشخصية والدي، فيجب تناول كل الجوانب الخاصة بها سواء الفنية أو الاجتماعية والأسرية».

وذكر أن الأسرة يجب أن تكون راضية عن المحتوى المقدم ضمن العمل الفني، وستتبرع بالمعلومات التي تمكن السيناريست من كتابة سيناريو منضبط يجسد شخصية والده، مضيفًا: «المهم عبد الوهاب يطلع إنسان، كل المسلسلات طلعته ملاك والباقي شياطين، عبدالوهاب إنسان زيه زي غيره، والمحاذير في أضيق الحدود فيما بعد لو مطلعين الرجل في حدود المعقول».


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك