حبس 3 أشخاص لاتهامهم بقتل سائق «توكتوك» رفض توصيلهم في الإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 29 مارس 2020 8:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

حبس 3 أشخاص لاتهامهم بقتل سائق «توكتوك» رفض توصيلهم في الإسكندرية

عصام عامر
نشر فى : الخميس 27 فبراير 2020 - 9:20 م | آخر تحديث : الخميس 27 فبراير 2020 - 9:20 م

قررت نيابة أول المنتزه في الإسكندرية، اليوم الخميس، حبس 3 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل سائق "توكتوك"، خلال تشاجرهم معه، في منطقة المنتزه، حيث طعنوه بـ"مطواة" لرفضه توصليهم، مع استمرار تحريات المباحث، والتحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة.

وكان ضباط البحث الجنائي في الإسكندرية، تحت إشراف مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، اللواء سامي غنيم، تمكنوا من ضبط المتهمين، بعد تلقي إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، يفيد إبلاغه من مستشفى شرق المدينة، باستقبال، شخص، 47 عامًا، مصابًا بجرح قطعي أسفل الركبة اليسرى، وفارق الحياة متأثراً بإصابته.

وتوصلت تحريات المباحث الجنائية تحت قيادة اللواء شريف رؤوف، في الإسكندرية، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص هم: «عاطل، 29 عامًا، وسائق، 24 عامًا، وشخص ثالث، عاطل، 18 عامًا، وجميعهم سبق اتهامهم في قضايا متعددة».

وعقب تقنين الإجراءات وضبطهم، اعترفوا بارتكابهم للواقعة، وأقر المتهم الأول بأنه حال عودته لمحل إقامته، وبرفقته المتهمين الثاني والثالث، استوقفوا المجني عليه بقصد توصيلهم، إلا أنه رفض، ما أثار حفيظتهم، فحدثت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة، تعدى عليه خلالها بـ"مطواة" فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

تم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة أول المنتزه، وتباشر النيابة العامة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك