وسام أبو علي: أحب الضغوط والنهاردة أحلى يوم في حياتي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وسام أبو علي: أحب الضغوط والنهاردة أحلى يوم في حياتي

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 27 فبراير 2024 - 9:21 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 فبراير 2024 - 9:56 م

أبدى الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم النادي الأهلي، سعادة كبيرة بعد مشاركته الأولى مع الفريق في بطولة الدوري المصري وتسجيل هدفين في الفوز الكبير أمام بلدية المحلة.

الأهلي اكتسح ضيفه بلدية المحلة وهزمه بنتيجة 5-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب ستاد القاهرة، في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة ببطولة الدوري.

وقال وسام أبو علي في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة: «اليوم كويس ليا ولأهلي وجمهور الأهلي وشعب فلسطين، من أحلى أيام حياتي ومتأكد أن أمي وأبي سعداء في منزلهما بالدنمارك».

وأضاف: «أحب اللعب تحت الضغط، اليوم الضغط كان مختلف، أول مباراة لي بشكل أساسي مع الفريق، ولم أشارك في مباراة منذ قرابة الشهرين، وكل شيء حدث كما أتمنى وأفضل».

وأوضح: «بالطبع سعيد بتسجيلي في مباراة اليوم ولكن عملي أن أسجل الأهداف، عندما لا أسجل سأكون حزينًا، والأهم أننا حققنا الفوز».

وتابع: «الأمور تسير بشكل أفضل كل يوم عن قبله، حزنت بسبب الإصابة التي جائتني ولكن الحمدلله عدت سريعًا وإن شاء نحقق الفوز في كل المباريات المقبلة».

وأتم: «مبسوط جدًا من هتافات جماهير الأهلي من أجلي ومن أجل فلسطين، شعرت بالقشعريرة عندما سمعتهم يهتفون باسمي واسم فلسطين، فأنا لست هنا من أجلي أو من أجل الأهلي فقط، أنا هنا لأرفع علم فلسطين».

رفع الأهلي رصيده إلى 17 نقطة ليقفز للمركز التاسع، وكسر تعادله في آخر مباراتين له ببطولة الدوري أمام إنبي وسموحة في نوفمبر الماضي، فيما تجمد رصيد بلدية المحلة عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك