لاعب جزر القُمر: هدفنا الصدارة أمام منتخب مصر - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 8:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لاعب جزر القُمر: هدفنا الصدارة أمام منتخب مصر

محمد عبد المحسن
نشر في: السبت 27 مارس 2021 - 3:41 م | آخر تحديث: السبت 27 مارس 2021 - 4:01 م

أكد فؤاد باشيرو، لاعب منتخب جزر القُمر، أن منتخب بلاده سيلعب من أجل الفوز بمباراتهم الأخيرة في التصفيات أمام المنتخب الوطني من أجل تصدر المجموعة.

ويلتقي المنتخب الوطني مع نظيره جزر القُمر في السادسة من مساء الإثنين المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، في مباراة صراع صدارة المجموعة السابعة بعدما ضمن الفريقان التأهل لنهائيات البطولة.

وحسم المنتخب الوطني تأهله بعد التعادل مع كينيا في مباراة الجولة الخامسة، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة بالتساوي مع منتخب جزر القُمر، صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد وبفارق الأهداف فقط، فيما حسم منتخب جزر القُمر تأهله لبطولة كأس الأمم الإفريقيةبعد التعادل مع توجو بدون أهداف.

وقال باشيرو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «نتنافس ومثلنا مثل مصر تأهلنا لأمم إفريقيا ونعمل على احتلال قمة المجموعة فسيجعلنا ذلك في مكانة أفضل بالقرعة ومواجهة مصر تضيف لنا بالتأكيد».

وأضاف: «نريد احتلال قمة المجموعة في التصفيات، سنحاول الفوز على مصر، صدارة الترتيب ستجعلنا في موقف أفضل في قرعة كأس إفريقيا».

وتابع: «نعلم المحترفين المصريين في الدوري الإنجليزي ولكن لست وحدي الذي يعرف محمد صلاح بل العالم كله وأطمح لمواجهته ونريد أن نذهب بعيدًا في هذه البطولة نحن أحد الفرق المتأهلة ولن نيأس وسنعمل باجتهاد كما اعتدنا خلال الثمان سنوات الماضية».

وأتم باشيرو: «التأهل لأمم إفريقيا هو أفضل حدث رياضي في جزر القُمر، وكنا واثقون من التأهل فمنذ 8 أعوام نتدرب معًا وحين وجدنا أنفسنا بمجموعة فيها مصر الاسم الكبير كروياً في إفريقيا وكذلك تواجد المنتخب الكيني كان يجب علينا العمل أكثر وتأهلنا».

وتعتبر هذه هي المرة الأولى في التاريخ التي يتمكن خلالها منتخب جزر القُمر من التأهل لنهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ولم يعرف منتخبا مصر وجزر القُمر الخسارة في المجموعة السابعة من التصفيات حتى الآن، حيث فاز كل فريق في مباراتين وتعادل في ثلاث.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك