عميد طب القاهرة يطمئن على المرضى بقصر العيني بعد لقائه عددا من ذويهم - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عميد طب القاهرة يطمئن على المرضى بقصر العيني بعد لقائه عددا من ذويهم

عمر فارس
نشر في: الأربعاء 27 مارس 2024 - 4:11 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 مارس 2024 - 4:17 م

تفقد الدكتور حسام صلاح عميد كلية الطب جامعة القاهرة، مستشفى طوارئ قصر العيني، الثامنة صباحًا؛ للاطمئنان على تواجد الأطقم الطبية والتمريض والأطقم المعاونة والتأكد من من جودة الخدمات الطبية المقدمة في الاستقبال.

وأجرى عميد كلية الطب جولته الصباحية، على غرف العمليات وغرف الإقامة القصيرة والاطلاع على الحالة المرضية الموجودة والتأكد من الخدمات الصحية المقدمة لهم في الوقت المناسب؛ اهتماما من إدارة المستشفيات بمتابعة جودة الخدمات المقدمة ووصولها بشكل مرضي للمواطنين.

وقال الدكتور حسام صلاح، إنه تناقش مع عدد من المرضى المترددين على المستشفى خلال ذلك الوقت للاطمئان على ذويهم والاطلاع على بيانات بعض المرضى والتأكد من العمل بكفء.

وأشار صلاح، خلال تصريحات لـ"الشروق"، أنه تابع وتفقد غرف المراقبة الخاصة بالاستقبال والطوارئ والتأكد من الصيانة الدورية للأجهزة الطبية والمتابعة للحفاظ على الممتلكات لاستمرارية تقديم الاستقبال خدماته كما تم استلامه منذ 3 سنوات.

وواصل عميد كلية الطب، جولته التفقدية الصباحية بالمرور على مستشفى المنيل قبلي وتفقد وحدة الجلطات المخية وبعض قطاعات مستشفى المنيل قبلي، والتأكيد على ضرورة تواجد الأطباء والتعامل مع المرضى على أعلى مستوى واستطلاع عن مدى رضا المواطنين.

وحث عميد كلية الطب الأطباء والأطقم الصحية على استمرار وتعزيز تقديم الخدمات الصحية، والتأكد من تواجد أطباء الامتياز وسير العملية التعليمية لهم.

واختتم عميد كلية طب قصر العيني مروره الساعة الثانية والنصف ظهرًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك