مقتل صاحب محل في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالدرب الأحمر - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 5:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مقتل صاحب محل في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالدرب الأحمر

كتب - عاطف محمود:
نشر في: الأحد 27 مايو 2018 - 2:33 م | آخر تحديث: الأحد 27 مايو 2018 - 2:33 م

ألقت مباحث القاهرة، القبض على صاحب محل قطع غيار سيارات ونجليه؛ لاتهامهم بقتل صاحب محل عطارة بمنطقة الدرب الأحمر، وحرر محضر بالواقعة وأمر مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال بإحالتهم إلى النيابة، التي تولت التحقيق.

كان قسم شرطة الدرب الأحمر، قد تلقى بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة وسقوط متوفي ومصابين بـ 14 شارع التبانة، وفور انتقال قوة أمنية تبين حدوث مشادة كلامية بين «محمد قاسم» 48 عامًا، صاحب محل عطارة، وتوفي إثر إصابته بجرح قطعي خلف الأذن اليسرى كطرف أول، و«سعيد محمد» 52 عامًا، صاحب محل قطع غيار سيارات، مصاب بجرح قطعي بالرأس وآخر باليد اليسرى ونجليه كطرف ثان.

وتبين من تحريات المباحث، أن سبب المشاجرة قيام الثاني بالسخرية من نجل المجني عليه الأول حال قيامه بتنظيف مدخل العقار سكنه، وتطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالضرب والتراشق بزجاجات مياه غازية فارغة وتدخل على أثرها المتهمان الثالث والرابع لمناصرة والدهما وتعدوا على المجني عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء محدثين ما به من إصابات، والتي أودت بحياته.

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من القبض على المتهمين وبمواجهتهم أمام مدير مباحث القاهرة اللواء محمد منصور اعترفوا بارتكاب الواقعة.




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك