إيرادات كيرة والجن تقترب من 90 مليون جنيه.. وعمهم يتخطى بحبك في الإيراد اليومي - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 10:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إيرادات كيرة والجن تقترب من 90 مليون جنيه.. وعمهم يتخطى بحبك في الإيراد اليومي

أحمد فاروق
نشر في: الأربعاء 27 يوليه 2022 - 4:00 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 يوليه 2022 - 4:00 م

وصل إجمالي إيرادات فيلم "كيرة والجن" منذ طرحه في 30 يونيو الماضي، وحتى أمس الثلاثاء 88 مليون جنيه، وهو ما يبشر بتجاوزه حاجز الـ90 مليون جنيه خلال يومين عرض، حيث يحقق الفيلم يوميا أكثر من مليون جنيه، وقد حقق أمس الثلاثاء، مليون جنيه و147 ألفا.

«كيرة والجن» أحداثه مأخوذة عن رواية «1919» للكاتب أحمد مراد الذى كتب قصة الفيلم أيضا، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، روبي، أحمد مالك، عارفة عبد الرسول، وإخراج مروان حامد.

وتدور أحداث فيلم كيرة والجن تحديدا عام 1919 وقت ثورة سعد زغلول، عن قصص أبطال مقاومة سلطات الاحتلال الإنجليزي لمصر، إذ إن بعض هذه البطولات لشخصيات مأخوذة من الواقع.

ويحتل فيلم "بحبك" المركز الثاني بإيرادات بلغت 39 مليون جنيه و358 ألفًا، وذلك منذ طرحه في 7 يوليو الجاري، ليحتل بذلك المركز الثاني على مستوى الإيراد الإجمالي، أما الإيراد اليومي فاحتل المركز الثالث أمس الثلاثاء بـ 706 آلاف جنيه.

والفيلم يخوض فيه تامر حسني تجربة الإخراج لأول مرة بجانب التأليف والبطولة والموسيقى التصويرية، ويشارك في بطولته هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومدحت تيخة، وشهد الشاطر، وعالية راشد.

وتتناول أحداثه حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

أما فيلم «عمهم» فجاء في المركز الثالث بإجمالي إيرادات 32 مليون جنيه و614 الفا، وذلك منذ طرحه في 7 يوليو الحالي، لكن على مستوى الإيراد اليومي فقد احتل المركز الثاني أمس الثلاثاء بـ740 ألف جنيه.

والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، ويشارك في البطولة، سيد رجب، محمد لطفى، محمد سلام، هدى المفتي، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الملاكم سلطان الذى يجسد دوره محمد إمام والذى يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، ولكنهما يتورطان في قضية تزوير أموال عن طريق مطبعة تقع صدفة في طريقهما، لتنقلب حياتهما رأسا على عقب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك