«بكار» ينفي استبعاده من منصب المتحدث الرسمي باسم «النور» السلفي - بوابة الشروق
السبت 25 مايو 2024 6:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«بكار» ينفي استبعاده من منصب المتحدث الرسمي باسم «النور» السلفي

نادر بكار- المتحدث باسم حزب النور السلفي
نادر بكار- المتحدث باسم حزب النور السلفي
أخبار مصر
نشر في: الخميس 27 سبتمبر 2012 - 4:40 ص | آخر تحديث: الخميس 27 سبتمبر 2012 - 4:40 ص

نفى نادر بكار- المتحدث باسم حزب النور السلفي، الأنباء حول إقالته من منصب المتحدث الرسمي باسم حزب النور، وأكد عبر حسابه الشخصي بشبكة التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن حساب الحزب على تويتر مخترق، نافيًا خبر إقالته من الحزب.

 

 

كانت الهيئة العليا قد قررت اقتصار التفويض بالحديث الإعلامي عن الحزب وكافة لجانه على كل من الدكتور يسري حماد، ومحمد نور، الأمر الذي يعني إعفاء نادر بكار رسميًا من التحدث الرسمي باسم الحزب.

 

 

كما قررت الهيئة العليا قصر المشاركة الإعلامية لكوادر الحزب بكافة أشكالها وصورها على موافقة رئيس الحزب المسبقة، وتحويل كل من يخالف هذا القرار للتحقيق أمام لجنة الشيوخ.

 

 

وقال معتز عبد الخالق- عضو الهيئة العليا لحزب النور، إن هناك اجتماعًا يدور حالياً يضم الدكتور عماد عبد الغفور- رئيس حزب النور، و24 شخصاً من أعضاء الهيئة العليا للحزب، وأنه تم اتخاذ عدة قرارات بشأن احتواء الأزمة داخل الحزب تمثلت في إحالة الـ11 عضواً الذين اجتمعوا أمس وأصدروا بياناً بشأن إقالة عبد الغفور إلى التحقيق، واعتبار قرارهم لاغيًا وباطلاً، وليس له أي صفة.

 

 

وأضاف، أن الدكتور عماد عبد الغفور، ما زال رئيساً لحزب النور طبقاً للائحة الداخلية والتي بموجبها لا يحق للهيئة العليا سحب الثقة من رئيس الحزب، بل تتم بأغلبية ثلثي الجمعية العمومية.

 

 

وأشار عبد الخالق، إلى أنه تمت إحالة عدد من الأعضاء للتحقيق على رأسهم الشيخ ياسر برهامي، والدكتور أشرف ثابت، بعد الكشف عن زيارتهم للفريق أحمد شفيق، قبل إعلان انتخابات الرئاسة، مؤكداً أنهم التقوه بدون الرجوع إلى رأي الحزب، ولم يحصلوا على تفويض بذلك.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك