فيديو.. أحمد هيكل: 30 منحة دراسية للمتفوقين من أبناء مسطرد وشرق شبرا والخصوص - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. أحمد هيكل: 30 منحة دراسية للمتفوقين من أبناء مسطرد وشرق شبرا والخصوص

الدكتور أحمد هيكل رئيس مجلس إدارة شركة القلعة
الدكتور أحمد هيكل رئيس مجلس إدارة شركة القلعة
هديل هلال
نشر في: الأحد 27 سبتمبر 2020 - 7:47 م | آخر تحديث: الأحد 27 سبتمبر 2020 - 7:47 م

قال الدكتور أحمد هيكل، رئيس مجلس إدارة شركة القلعة، إن الشركة توفر 30 منحة دراسية للمتفوقين في الثانوية العامة من أبناء مسطرد وشرق شبرا والخصوص، مشيرًا إلى أن الطلاب يلتحقون بالجامعات المصرية كالجامعة الأمريكية، وجامعة زويل، وجامعة النيل، والبرنامج المتقدم في عين شمس، والأكاديمية العربية.

وأضاف هيكل، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأحد، أن الشركة تعمل على اختيار الطلاب المتفوقين لهذا العام، لافتًا إلى أن الشركة تخصص احتفالًا لهؤلاء الطلاب كل عام.

وتابع: «الطلبة المتفوقون عندما يذهبون إلى الجامعات يثبتون تميزهم في هذه الجامعات، وأنا شخصيًا أجتمع معهم وأحضر الاحتفالية»، معقبًا: «الطلبة دول حاجة تفرح»، وفقًا لتعبيره.

وأشار رئيس شركة القلعة إلى أن الشركة، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، تتكفل بمصاريف دراسة 30 مدرس ومدرسة ينتسبون إلى المدارس الحكومية في المنطقة، لمدة عام في الجامعة الأمريكية.

وأوضح أن ثالث برنامج تقدمه الشركة هو برنامج التدريب الفني مع معهد دون بوسكو الذي بدأ العام الماضي، مستطردًا: «برنامج في غاية الأهمية، ومستمر كل عام خلال الفترة المقبلة».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك