9 أكتوبر.. بدء محاكمة المتهم في واقعة مطاردة سيارة طريق السويس - بوابة الشروق
الأحد 4 ديسمبر 2022 3:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

9 أكتوبر.. بدء محاكمة المتهم في واقعة مطاردة سيارة طريق السويس

نهاد القادوم
نشر في: الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - 6:04 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - 6:04 م
حددت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار محمد حسين عبد التواب، جلسة 9 أكتوبر المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة المتهم أحمد جمال فرغلي مدير إدارة التظلمات بجامعة بورسعيد، المتهم في واقعة مطاردة طريق القاهرة - السويس، وذلك أمام محكمة جنايات جنوب القاهرة برئاسة المستشار عاطف رزق.

وكان النائب العام أمر بإحالة موظف بإحدى الجامعات، 47 سنة، إلى محكمة الجنايات المختصة لمعاقبته فيما اتُّهِم به من حيازته بقصد التعاطي جواهر مخدرة في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وقيادته سيارة تحت تأثير هذه المخدرات برعونة وعدم احتراز بطريق القاهرة السويس.

كما أمرت النيابة العامة بنسخ صورة من القضية تُخصص عما ارتكبه قائد سيارة نقل من اصطدامه بسيارة المتهم، وعما ارتكبه البعض من التعدي على المتهم عقب استيقافه مما أحدث إصابته.

وذكرت النيابة العامة في بيان لها، أنها أقامت الدليل قِبَل المتهم مما شاهدته من مقاطع مصورة رُصِدَت بمواقع التواصل الاجتماعي سَجَّلت قيادة المتهم سيارته بالطريق العام برعونة وعدم احتراز مما عرَّض حياة الناس للخطر.

وكذلك ما ثبت بتقرير المعمل الكيماوي من احتواء المضبوطات المعثور عليها بحوزة المتهم على جواهر مخدرة، وما ثبت بتقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي من إيجابية العينات المأخوذة من المتهم، ودلالتها على تعاطيه للجواهر المخدرة المضبوطة بحوزته، فضلًا عما شهد به الشهود.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك