مدرب فلامبو: مواجهة الزمالك صعبة وننتظر مفاجآت كرة القدم - بوابة الشروق
الجمعة 2 ديسمبر 2022 3:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

مدرب فلامبو: مواجهة الزمالك صعبة وننتظر مفاجآت كرة القدم

محمد مجدي
نشر في: الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - 1:02 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - 1:04 م

تحدث مومزيلو ماديتش المدير الفني لفريق فلامبو ديو سنتر البوروندي عن مباراة فريقه أمام الزمالك، ضمن منافسات دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وأكد ماديتش في تصريحات تليفزيونية لقناة الحياة على أن مهمة الفريق أمام الزمالك تكاد تكون مستحيلة في تحقيق الانتصار واستمرار مشوار الفريق في البطولة، مشيرا إلى أنه ينتظر مفاجآت كرة القدم أمام الزمالك.

وقال المدير الفني للفريق البوروندي إنه في الدور التمهيدي واجه الاتحاد الليبي وهو يعد فريق جيد، ونجح فريقه في بلوغ دور المقبل من دوري الأبطال بعد أن حقق الفوز بهدف في مباراة الذهاب وعلى الرغم من صعوبة مباراة الإياب إلا أن الفريق استطاع أن يحرز هدف في أول 20 دقيقة.

وأضاف:" ما حققناه أمام الاتحاد الليبي أراه نجاح كبير والجميع في نادي فلامبو سعداء بذلك، وأنهينا مرحلة الاتحاد الليبي والآن أمامنا مهمة صعبة أمام الزمالك أحد أكبر الفرق في إفريقيا".

وأوضح ماديتش أن مباراة الذهاب ستُقام بين الفريقين في تنزانيا بشكل طبيعي بعد أن تم رفض طلب نادي الزمالك باستضافة المباراتين في القاهرة.

وأكمل:" الزمالك فريق جيد ويلعب كرة جيدة، الخبرة لصالحه، من الصعب جدا التغلب عليهم بسبب خبراتهم الكبيرة، إذا تخطيناهم ستكون مفاجأة كبيرة جدا".

وأتم:" حققنا الهدف المطلوب وهو التأهل لدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، سنستمر في القتال من أجل إنجاز المجموعات أو على أقل تقدير التأهل إلى الكونفدرالية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك