جنش: أنا هندي.. والمسؤولون «فاضيين للافتتاحات» - بوابة الشروق
الثلاثاء 14 مايو 2024 6:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جنش: أنا هندي.. والمسؤولون «فاضيين للافتتاحات»

محمد جلال
نشر في: الأربعاء 27 ديسمبر 2023 - 2:16 م | آخر تحديث: الأربعاء 27 ديسمبر 2023 - 2:18 م

هاجم محمود عبد الرحيم "جنش"، حارس مرمى فريق مودرن فيوتشر، مسؤولي الكرة المصرية بالأخص بعد اختيارات البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر استعدادا لأمم أفريقيا.

وبدأ جنش المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي بالتعليق على اختيارات المنتخب المصري.. قائلًا: "أولا أنا هندي مش مصري، لا أحب الحديث بشكل فردي وسأتحدث بشكل عام، لماذا لا يوجد سوى لاعب واحد من فيوتشر في القائمة المبدئية للمنتخب وهناك من اعتزل دوليا ومن يشارك في فرق تنافس على الهبوط ومن في مركزي لا يلعب".

وأضاف: "فيوتشر لديه خطوة واحدة لربع نهائي الكونفدرالية وننافس في السوبر والدوري، وأعتقد أن المسؤولين لا يشاهدون المباريات و(فاضيين للافتتاحات) فقط".

وأوضح حارس فيوتشر: "أتمنى أي كان من يختار أن ينظر لنا، هؤلاء اللاعبون لعبوا في الجزائر وشرفنا مصر والكل هناك تحدث عنا بشكل جيد ولابد أن يتم تقديرنا".

وأردف "أعلم أن هناك كثيرون لن يعجبهم كلامي، هذا الفريق يجتهد، منذ بداية الموسم خضنا 3 مباريات بفريق كامل، أنظر لكم لاعب يشارك في بطولة جديدة".

وأنهى جنش حديثه: "أتمنى مساعدة الفريق وهذا ما أحاول فعله وأحاول نقل الخبرات للاعبين، وسعيد لوصولنا للنهائي وخوض مباراة ضد الأهلي، وأحاول أن أنقل للاعبين كيفية اللعب ضد الأهلي وجماهيره".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك