محافظ بني سويف: تأهيل العنصر البشري لمواكبة سوق العمل في الخطة التنموية للمحافظة - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بني سويف: تأهيل العنصر البشري لمواكبة سوق العمل في الخطة التنموية للمحافظة

بني سويف - حازم الخولي:
نشر في: الأحد 28 يناير 2018 - 2:52 م | آخر تحديث: الأحد 28 يناير 2018 - 2:52 م

أكد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، أن المحافظة تستهدف في مقدمة خطتها التنموية النهوض بالمورد البشري للمحافظة، من منطلق أنه الركيزة الأساسية للتنمية، وذلك من خلال تأهيله وتدربيه وبناء قدراته؛ ليمثل إضافة قوية في تنفيذ كل المشروعات والأنشطة الطموحة؛ لتحقيق النماء في كل المجالات.

وأشار محافظ بني سويف إلى، التنسيق المتواصل مع وزارة القوى العاملة وكافة الجهات المعنية؛ لتفعيل دور مراكز التدريب المهني وكافة الأنشطة، التي تستهدف رفع قدرات ومهارات الأيدي العاملة والشباب من أبناء المحافظة لتأهيلهم لسوق العمل، مشددًا على أهمية التعليم الفني، من منطلق أن العالم يشهد حاليًا تطورًا متتابعًا خاصة في مجال الصناعة.

جاء ذلك خلال افتتاح فعاليات مبادرة «مصر أمانة بين إيديك» والتي تم إطلاقها خلال زيارة وزير القوى العاملة محمد محمود سعفان، وفي حضور عبدالمنعم الجمل رئيس النقابة العامة للبناء والأخشاب، ومحمد عيسى رئيس الإدارة المركزية لرعاية القوى العاملة بالوزارة، وعرفان شافعي مدير عام القوى العاملة ببني سويف.

وتستهدف المبادرة دعم العمال من أبناء المحافظة في مختلف المنشآت العامة والخاصة من خلال حزمة أنشطة تدريبية وتثقيفية؛ لرفع وعيهم بحقوقهم وواجباتهم في إطار القانون، والذي سينعكس بالإيجاب على القدرة الإنتاجية ويساهم في تذليل المعوقات في هذا المجال، حيث تستمر فعاليات المبادرة 3 أيام تبدأ من اليوم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك