تعرف على شخصيات فيلم تاني تاني قبل انطلاقه في دور العرض - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 1:03 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعرف على شخصيات فيلم تاني تاني قبل انطلاقه في دور العرض

حسام جودة
نشر في: الإثنين 20 مايو 2024 - 10:11 م | آخر تحديث: الإثنين 20 مايو 2024 - 10:17 م

ينطلق فيلم "تاني تاني" للنجوم غادة عبد الرازق وأحمد آدم وبيومي فؤاد في دور العرض، بعد غدٍ الأربعاء 22 مايو، ليكون أول أفلام موسم الصيف السينمائي.

ويقدم الفيلم حدوتة كوميدية مختلفة بتوليفة من النجوم الذين يظهرون بأدوار مختلفة ومغايرة تمامًا عما اعتاد الجمهور مشاهدتهم فيها.

وقبل انطلاق فيلم "تاني تاني" في السينمات، نكشف عن شخصيات الفيلم وطبيعة أدوارهم. حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدى"، موظفة بنك وأرملة ولها ابنة. أما أحمد آدم فيجسد دور زكي (زيكو)، وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومي فؤاد شخصية لبيب (بيبو) الذي يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد انفصاله عن زوجته الأمريكية.

ويشارك في فيلم "تاني تاني" أيضاً محمود حافظ بدور عادل، وهو شقيق هدى (غادة عبد الرازق)، ويدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيبو. فيما تجسد ثراء جبيل شخصية هدير، ابنة هدى المخطوبة.

وتشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات. فيلم "تاني تاني" من بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي، وعدد آخر من الفنانين. ومن تأليف محمد نبوي وعلاء حسين، وإخراج شريف إسماعيل، وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

شركة "فيردي" هي إحدى الشركات التي أنتجت العديد من الأعمال الناجحة خلال السنوات الماضية، سواء في الدراما أو السينما أو البرامج.

من أبرز مسلسلاتها "كلبش" الجزء الأول، "حق ميت"، "يوميات زوجة مفروسة أوي"، وفيلم "200 جنيه". كما قدمت الشركة مسرحيات "تياترو مصر" بداية من الموسم الأول، وكذلك فوازير "مسلسليكو". وعلى مستوى البرامج، قدمت الشركة برامج "فؤش في المعسكر"، "هاني في الأدغال"، "هاني في الألغام"، وغيرها من الإنتاجات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك