3 مرشحين لمنصب عميد كلية التربية بجامعة بنها - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 4:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

3 مرشحين لمنصب عميد كلية التربية بجامعة بنها

خالد محمد:
نشر في: الإثنين 28 يناير 2019 - 3:36 م | آخر تحديث: الإثنين 28 يناير 2019 - 3:36 م

أعلن الدكتور حسين المغربي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها ورئيس لجنة اختيار عمداء الكليات، عن القائمة النهائية للأساتذة المتقدمين للترشح على منصب عمادة كلية التربية، وذلك بعد غلق باب الطعون يوم الأربعاء الموافق 23 يناير الجاري.

وأكد المغربي على تقدم 3 أساتذة للترشح لمنصب عميد كلية التربية، وهم: (الدكتورة إيمان محمد عبدالحق، والدكتور علاء الدين سعد متولي، والدكتور علي عبدالنبي محمد حنفي).

وكانت جامعة بنها قد أعلنت عن فتح باب التقدم لعمادة كلية التربية بالجامعة، وقالت إن المترشحين يقومون بتقديم أوراق ترشحهم من 5 نسخ متضمنة طلب الترشيح وبيان حالة رسمي من الكلية المختصة مشفوعا بالسيرة الذاتية.

وأكدت الجامعة أنه يجب مراعاة عدد من الشروط والإجراءات، منها أن يكون المتقدم للترشح أستاذًا عاملًا بالكلية أو المعهد حال الترشح، ولا يقبل ترشح المعار أو المنتدب كليًا إلا بعد تسلمه عمله بالكلية أو المعهد.

وألا يكون سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية في إحدى الجرائم المنصوص عليها في قانون العقوبات أو ما يماثلها من جرائم في القوانين الخاصة أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن رد إليه اعتباره وألا يكون قد وقع عليه جزاء تأديبي إلا إذا تم إلغاءه أو إذا تم محو الجزاء أو سحبه من قبل السلطة المختصة وألا يكون المرشح متوليًا أي منصب حزبي وقت الترشح وطيلة مدة توليه المنصب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك