تقرير.. صلاح أمام وست هام؟ غزارة تهديفية وهتافات عنصرية - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 3:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير.. صلاح أمام وست هام؟ غزارة تهديفية وهتافات عنصرية

شريف أبوحمد
نشر في: الثلاثاء 28 يناير 2020 - 9:19 م | آخر تحديث: الثلاثاء 28 يناير 2020 - 9:35 م

يستعد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، للمشاركة مع فريقه في مباراة وست هام يونايتد المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء على ملعب لندن الأوليمبي في مباراة مؤجلة بالبريميرليج.

وتعد مباراة الغد الخامسة لصلاح أمام وست هام، والتي سيسعى خلالها لقيادة فريقه لتحقيق انتصار خارج الديار يقرب الريدز خطوة أكبر نحو لقب البريميرليج الغائب عن خزائن ليفربول من 30 عاما.

ويحمل ملعب لندن الأوليمبي الذي سيستضيف مواجهة الليفر ووست هام المقبلة ذكرى سيئة لصلاح حيث تعرض نجم الريدز لهتافات عنصرية في مباراة الموسم الماضي التي انتهت بالتعادل الإيجابي ( 1 - 1 ) كانت حديث إنجلترا والعالم.

وفي التقرير التالي نستعرض أرقام صلاح أمام وست هام..

صلاح خاض 4 مباريات أمام وست هام بواقع 384 دقيقة، لعب جميع مبارياته أمام الفريق اللندني بصفة أساسية ولكنه استبدل في مباراتين.

المشاركة الأولى:

نجح صلاح خلال مباراته الأولى مع ليفربول في موسمه الأول بقميص الريدز في تسجيل هدفين بمواجهة انتهت بفوز الليفر ( 4 – 1)، وكانت على ملعب وست هام.

المشاركة الثانية:

كانت المباراة على ملعب أنفيلد وانتهت بفوز الليفر ( 4 – 1 ) أيضا، واستطاع صلاح في تلك المواجهة تسجيل هدف وصناعة مثله.

المشاركة الثالثة:

كانت أولى مباريات الموسم الماضي لليفربول في الدوري واستطاع صلاح تسجيل هدفا في المواجهة التي أقيمت على ملعب أنفيلد وانتهت بفوز الريدز ( 4 – 0 ).

المشاركة الرابعة:

وتعد رابع مشاركات صلاح أمام وست هام هي الأسوء في تاريخ مشاركاته أمام الفريق اللندي، حيث شارك في اللقاء كاملا وفشل في التسجيل بالمواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي (1 – 1 ) وعرقلت ليفربول في سباقه مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك