المعنى غير مقبول في بعض الدول.. بالفيديو يسرا توضح سبب تغيير اسم مسلسلها الرمضاني - بوابة الشروق
السبت 11 يوليه 2020 12:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

المعنى غير مقبول في بعض الدول.. بالفيديو يسرا توضح سبب تغيير اسم مسلسلها الرمضاني

الفنانة يسرا
الفنانة يسرا
هديل هلال
نشر في: الخميس 28 مايو 2020 - 11:57 م | آخر تحديث: الخميس 28 مايو 2020 - 11:57 م

قالت الفنانة يسرا إنها تفاجأت بتغيير اسم مسلسلها الرمضاني من «ذهب عيرة» إلى «خيانة عهد»، لافتة إلى أن تغيير اسم المسلسل إلى «خيانة عهد» أفضل بالنسبة لها.

وأضافت خلال برنامج «معكم» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر فضائية «cbc»، مساء الخميس، أنهم غيروا اسم المسلسل؛ لأن معنى «ذهب عيرة» غير مقبول في بعض الدول العربية الأخرى، موضحة أن المسلسل عُرض في دبي إلى جانب عرضه في مصر.

وعن أفضل المسلسلات التي قدمتها، أشارت يسرا إلى أن المسلسلات كـ«قضية رأي عام»، و«فوق مستوى الشبهات» و«أين قلبي» و«لقاء على الهوا»، حققت نجاحًا كبيرًا، مشيرة إلى أن بعض المسلسلات لم يخدمها عرضها كمسلسل «في إيد أمينة».

وتدور أحداث مسلسل «خيانة عهد» حول شخصية تدعى عهد، وهي من طبقة متوسطة وأصبحت تملك مصنعا للملابس، ما جعلها ميسورة الحال، وتقوم بحل مشاكل أخواتها وتهمل ابنها الذي يجسد دوره الممثل خالد أنور، الذي يلجأ إلى تعاطي المخدرات ويصبح مدمناً.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم بينهم: يسرا، وبيومي فؤاد، وعبير صبري، حلا شيحة، وهنادي مهنا، وخالد أنور، وخالد سرحان، ومن تأليف أحمد عادل وأمين جمال، وإخراج سامح عبد العزيز.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك