النهاية هي البداية.. نتفليكس تعرض الجزء الأخير من مسلسل Dark يوم 27 يونيو - بوابة الشروق
الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 7:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

النهاية هي البداية.. نتفليكس تعرض الجزء الأخير من مسلسل Dark يوم 27 يونيو

أحمد فاروق:
نشر في: الخميس 28 مايو 2020 - 12:34 م | آخر تحديث: الخميس 28 مايو 2020 - 12:34 م

كشفت منصة نتفليكس عن عرض الجزء الثالث والأخير من المسلسل الألماني Dark يوم 27 يونيو 2020، والذي يحمل عنوان "النهاية هي البداية، والبداية هي النهاية".

تدور أحداث الجزء الثالث من Dark، حول "جوناس" الذي يجد نفسه في نسخة مغايرة من مدينة ويندن، ويكتشف أن "آدم" ليس هو الوحيد الذي يتلاعب بالزمان، المكان، ونهاية العالم كي يحقق أهدافه في دائرة لا نهائية من الأسباب والنتائج.

ويشهد الجزء الثالث وصول Dark إلى خاتمة تتخطى حواجز الزمان والمكان، بوصوله إلى العالم الجديد، حيث يحاول "جوناس" أن يفهم دور الأداء الذي شهدته مدينة ويندن في تحديد مصيره، بينما الآخرين الذين تركهم في العالم الآخر يبحثون عن وسيلة لكسر الدائرة المتكررة التي لا تقوم الآن بتغيير الزمان فحسب ولكن المكان أيضاً، وفي قلب عالمي "الضوء والظلام" تقع قصة حب تراجيدية ذات أبعاد ملحمية.

وصرحت يانتجه فريزه (المؤلفة) وباران بو أودار (المخرج) عن نهاية المسلسل: "منذ البداية كانت خطتنا أن يكون مسلسل Dark ثلاثية تدور أحداثها حول السفر عبر الزمن. لقد شعرنا بسعادة كبيرة حين لاقى الموسمين الأول والثاني من المسلسل نجاحاً هائلاً في جميع أنحاء العالم".

وأضافت: "سوف نجيب عن كل الأسئلة التي تدور بذهن المشاهدين في هذا الموسم، ونساعدهم على فك شفرات القصة مع الوقت. سيكون صعباً علينا أن نترك هذه الشخصيات والتي ارتبطنا بها كثيراً. ولكن البداية هي النهاية، والنهاية هي البداية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك