جوارديولا مستعد لتمديد عقده مع مانشستر سيتى - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 8:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جوارديولا مستعد لتمديد عقده مع مانشستر سيتى

أ ش أ
نشر في: الجمعة 28 يوليه 2017 - 3:14 م | آخر تحديث: الجمعة 28 يوليه 2017 - 3:15 م

المح الاسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتى إلى أنه يرغب فى تمديد عقده مع السيتيزنز ولكنه يدرك ان مستقبله سيتحدد من خلال مايحققه من بطولات مع الفريق.

ويدخل جوارديولا موسمه الثانى على رأس القيادة الفنية للسيتى من سنوات عقده الثلاث ويسعى بقوة لتحسين وضعيه الفريق الذى انهى الموسم الماضى فى المركز الثالث بفارق 15 نقطة عن تشيلسى البطل.

وحصل جوارديولا على دعم هائل من الادارة فى الصيف الحالى حيث انفق مايزيد على 200 مليون جنيه استرلينى على صفقات لدعم الفريق حيث ضم برناردو سيلفا واديرسون مورايس وكيل واكر ودانيلو وبنيامين ميندى ودوجلاس لويز.

وقال جوارديولا فى تصريحات صحفية "سوف احاول ان ابقى اطول وقت ممكن من اجل مساعدة سيتى على المضى قدما إلى اعلى المستويات".

و أضاف "أعتقد ان النادى يجب ان يعمل ويستمع الى المدير الفنى فى اللحظة المناسبة ولكن ايضا يأخذ القرارات الخاصة به فى المستقبل ولا يعرف احد ما سوف يحدث ومصير كل المدربين يعتمد على النتائج".

يذكر أن جوراديولا قضى اربعة مواسم مع برشلونة شهدت كثير من النجاحات المحلية والاوروبية وقضى ثلاث سنوات مع بايرن ميونيخ حافظ خلالها على هيمنته على الساحة المحلية وان اخفق فى قيادة للفوز بلقب اوروبى وانتقل الى أنجلترا مع مانشستر سيتى بحثا عن تحدى جديد فى مسيرته التدريبية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك