السجن المؤبد لجزار متهم بحيازة 719 طربة حشيش في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 5:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن المؤبد لجزار متهم بحيازة 719 طربة حشيش في الإسكندرية

حشيش
حشيش
عصام عامر
نشر في: الأحد 28 نوفمبر 2021 - 5:53 م | آخر تحديث: الأحد 28 نوفمبر 2021 - 5:53 م
عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار صلاح الدين مصطفى شرابيه، اليوم الأحد، "ش.إ.م"، جزار، بالسجن المؤبد؛ لاتهامه بالاتجار بالمواد المخدرة، وحيازة 719 طربة لمخدر الحشيش، وذلك في القضية رقم 2534 لسنة 2021 جنايات أول العامرية.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من مباحث مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة، يفيد ورود معلومات سرية، حول ضبط شخص، وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش، أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات، أن عملية الضبط جرت عقب توصل تحريات المباحث إلى أن المتهم عقد العزم على ترويج كمية من مخدر الحشيش على عملائه، فتم تقنين الإجراءات وإعداد كمين له، حيث ألقى القبض عليه أثناء تواجده داخل سيارة في الشارع، وبتفتيشه وجِدَ بحوزته جوال بلاستيك داخله المخدرات، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وباقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته، أقر بأن المخدرات التي ضُبِطت بحوزته؛ كانت بقصد الاتجار، والمبلغ المالي؛ من حصيلة البيع، والهاتف المحمول؛ لتسهيل الاتصال بالعملاء، والسيارة؛ لاستخدامها في عملية الترويج، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة.

وبعرض المتهم على النيابة العامة، قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: جمال زكي طوسون، وشريف محمد الجندي، وسكرتير الجنايات، مصطفى عبد العظيم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك