خيرها بين الصور العارية أو الفضيحة.. إحالة طالب لمحكمة جنايات الإسكندرية لاتهامه بابتزاز فتاة عبر «فيسبوك» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خيرها بين الصور العارية أو الفضيحة.. إحالة طالب لمحكمة جنايات الإسكندرية لاتهامه بابتزاز فتاة عبر «فيسبوك»

محكمة جنايات الاسكندرية
محكمة جنايات الاسكندرية
عصام عامر
نشر في: الأربعاء 29 يناير 2020 - 7:59 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 يناير 2020 - 7:59 م
قررت نيابة ثانٍ الرمل، في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، إحالة "م.ي.ع"، طالب بكلية العلوم، لمحكمة جنايات الإسكندرية؛ لاتهامه بتهديد وابتزاز فتاة، تدعى "س.ال.ك"، حاصلة على ليسانس علوم، وحددت جلسة 17 فبراير المقبل، موعدًا لمحاكمته في القضية رقم 1299 لسنة 2019 جنايات.

وكان مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من ضباط مباحث إدارة تكنولوجيا المعلومات؛ حول بلاغ من المجني عليها، يفيد قيام شخص باختراق حساب "فيسبوك" الخاص بها؛ ثم قام بتهديدها بصورها وابتزازها.

توصلت تحريات المباحث، إلى أن خط التليفون المستخدم في الواقعة، ملك للمتهم، حيث قام باختراق حساب المجني عليها، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وحصل منه على صور شخصية خاصة بها، وبعدها قام بإرسال عبارات تهديد وابتزاز إليها، وطلب منها صور عارية، وإلا سيقوم بفضحها عبر الإنترنت.

وبتقنين الإجراءات وضبطه، تم التحفظ على الهاتف المستخدم في الواقعة، وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات، إلى أن أُحيل للمُحاكمة الجنائية، برئاسة المستشار يسري عبد الرحمن محمد، وعضوية المستشارين: ياسر محمد عبده الوصيف، وأحمد علي إبراهيم جنينه، وسكرتارية، وليد محمد محب.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك