بالأرقام.. «الشروق» تنشر المؤشرات الأولية لفرز 22 لجنة في كرداسة: «السيسي اكتساح» - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 7:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالأرقام.. «الشروق» تنشر المؤشرات الأولية لفرز 22 لجنة في كرداسة: «السيسي اكتساح»

كتب- محمد نابليون:
نشر في: الخميس 29 مارس 2018 - 12:04 ص | آخر تحديث: الخميس 29 مارس 2018 - 12:10 ص

حصلت" الشروق" على المؤشرات الأولية لنتائج فرز ٢٢ لجنة من إجمالي ٤٠ لجنة فرعية بمنطقة كرداسة في شمال الجيزة، والتي تشير جميعها إلى تفوق الرئيس السيسي على منافسه موسى مصطفى موسى.

 

وتضم كرداسة، التي كانت محط أنظار للرأي العام طيلة العامين التاليين على إزاحة الإخوان من الحكم بسبب ما شهدته من أحداث عنف وحرق للمقار الشرطية، ٢٢ مقر انتخابي بواقع ٤٠ لجنة فرعية، موزعة ما بين ٥ مقرات بمدينة كرداسة و٧ مقرات بناحية ناهية، و٣ مقرات بمنطقة المعتمدية، و ٤ مقرات بمنطقة أبورط رواش، وأخيراً ٣ مقرات بمنطقة كفر حكيم، تضم جميعها ٢٠٤ ألف صوت انتخابي مدرجين يبقاعدة بيانات الناخبين.

 

ففي اللجنة رقم ١ بلغ إجمالي عدد أصوات الناخبين ٨٦٩، حصل السيسي منها على ٧٢٨ صوتاً فيما حصل موسى على ٤٣ صوتاً، وبلغت أعداد الأصوات الباطلة ٩٨ صوتاً.

 

وفي اللجنة رقم ٢ بلغ إجمالي عدد أصوات الناخبين ٧٥٣، حصل السيسي منها على ٦١٦ صوتاً فيما حصل موسى على ٣٣ صوتاً، وبلغت أعداد الأصوات الباطلة ١٠٤ صوتاً.

 

وفي اللجنة رقم ٣ بلغ إجمالي عدد أصوات الناخبين ٦٧٦، حصل السيسي منها على ٥٨٤ صوتاً فيما حصل موسى على ٢٥ صوتاً، وبلغت أعداد الأصوات الباطلة ٦٧ صوتاً.

 

وفي اللجنة رقم ٤ بلغ إجمالي عدد أصوات الناخبين ٧٣١، حصل السيسي منها على ٦٦١ صوتاً فيما حصل موسى على ٢١ صوتاً، وبلغت أعداد الأصوات الباطلة ٤٩ صوتاً.

 

وفي اللجنة رقم ٦ إجمالي عدد أصوات الناخبين ١٣٧٢، حصل السيسي منها على ١١٢٠ صوتاً فيما حصل موسى على ٦٨ صوتاً، وبلغت أعداد الأصوات الباطلة ١٨٤ صوتاً.

 

وفي اللجنة رقم ١٠ بلغ إجمالي عدد أصوات الناخبين ١٩٤ ، حصل السيسي منها على ٨٩٧ صوتاً فيما حصل موسى على ٤٩ صوتاً، وبلغت أعداد الأصوات الباطلة ١٤٨ صوتاً.


وفي اللجنة رقم ١١ بلغ إجمالي عدد أصوات الناخبين ٨٨٩، حصل السيسي منها على ٧٩٦ صوتاً فيما حصل موسى على ٢٩ صوتاً، وبلغت أعداد الأصوات الباطلة ٦٤ صوتاً.

 

وفي اللجنة رقم ١٣ بلغ إجمالي عدد أصوات الناخبين ١٦٢٥ ، حصل السيسي منها على ١٥١٢ صوتاً فيما حصل موسى على ٤٠ صوتاً، وبلغت أعداد الأصوات الباطلة ٧٣ صوتاً.

 

وفي اللجنة رقم ١٩ بلغ إجمالي عدد أصوات الناخبين ٤٤٤، حصل السيسي منها على ٣٩٣ صوتاً فيما حصل موسى على ٢١ صوتاً، وبلغت أعداد الأصوات الباطلة ٣٠ صوتاً.

 

وفي اللجنة رقم ٢٠ بلغ إجمالي عدد أصوات الناخبين ٤٩٨ صوتا، حصل السيسي منها على ٤٥١ صوتاً فيما حصل موسى على ١٥ صوتاً، وبلغت أعداد الأصوات الباطلة ٤٢ صوتاً.

 

وفي اللجنة رقم ٢١ بلغ إجمالي عدد أصوات الناخبين ٤٤٣، حصل السيسي منها على ٣٩٥ صوتاً فيما حصل موسى على ١٥ صوتاً، وبلغت أعداد الأصوات الباطلة ٣٣ صوتاً.

 

وفي اللجنة رقم ٢٢ بلغ إجمالي عدد أصوات الناخبين ١٨١٦، حصل السيسي منها على ١٥٧٨ صوتاً فيما حصل موسى على ٧٦ صوتاً، وبلغت أعداد الأصوات الباطلة ١٦٢ صوتاً.

 

وفي اللجنة رقم ٢٣ بلغ إجمالي عدد أصوات الناخبين ١٧٠٠، حصل السيسي منها على ١٤٠٥ صوتاً فيما حصل موسى على ٨٩ صوتاً، وبلغت أعداد الأصوات الباطلة ٢٠٦ صوتاً.

 

وفي اللجنة رقم ٢٥ بلغ إجمالي عدد أصوات الناخبين ١٣٥٠، حصل السيسي منها على ١٦٧٠ صوتاً فيما حصل موسى على ٤٠ صوتاً، وبلغت أعداد الأصوات الباطلة ٩٥ صوتاً.

 

وفي اللجنة رقم ٢٦ بلغ إجمالي عدد أصوات الناخبين ١٧٢٦، حصل السيسي منها على ١٥٤١ صوتاً فيما حصل موسى على ٤٢ صوتاً، وبلغت أعداد الأصوات الباطلة ١٤٣ صوتاً.

 

وفي اللجنة رقم ٢٧ بلغ إجمالي عدد أصوات الناخبين ١١٧٨، حصل السيسي منها على ١٠١٣ صوتاً فيما حصل موسى على ٤٨ صوتاً، وبلغت أعداد الأصوات الباطلة ١١٧ صوتاً.

 

وفي اللجنة رقم ٢٩ بلغ إجمالي عدد أصوات الناخبين ١٠٧٣، حصل السيسي منها على ٩٧٨ صوتاً فيما حصل موسى على ٢٩ صوتاً، وبلغت أعداد الأصوات الباطلة ٧ صوتاً.

 

وفي اللجنة رقم ٣٠ بلغ إجمالي عدد أصوات الناخبين ١١٦٠، حصل السيسي منها على ١٠٣٨ صوتاً فيما حصل موسى على ٣٦ صوتاً، وبلغت أعداد الأصوات الباطلة ٨٦ صوتاً.

 

وفي اللجنة رقم ٣٦ بلغ إجمالي عدد أصوات الناخبين ١٢٨٧، حصل السيسي منها على ١٠٠٠ صوتاً فيما حصل موسى على ٦٩ صوتاً، وبلغت أعداد الأصوات الباطلة ٢١٨ صوتاً.

 

وفي اللجنة رقم ٣٧ بلغ إجمالي عدد أصوات الناخبين ١١٦٥، حصل السيسي منها على ٩١٩ صوتاً فيما حصل موسى على ٥٩ صوتاً، وبلغت أعداد الأصوات الباطلة ١٨٧ صوتاً.

 

وفي اللجنة رقم ٣٨ بلغ إجمالي عدد أصوات الناخبين ٨٢٠، حصل السيسي منها على ٦٨٤ صوتاً فيما حصل موسى على ٤٤ صوتاً، وبلغت أعداد الأصوات الباطلة ٩٢ صوتاً.

 

وفي اللجنة رقم ٤٠ بلغ إجمالي عدد أصوات الناخبين ٥٨٥، حصل السيسي منها على ٥١٨ صوتاً فيما حصل موسى على ٢٥ صوتاً، وبلغت أعداد الأصوات الباطلة ٤٢ صوتاً.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك