الأشقياء الثلاثة وراء مقتل سائق «توتوك» بكفر الشيخ - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 8:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأشقياء الثلاثة وراء مقتل سائق «توتوك» بكفر الشيخ

محمد نصار
نشر في: الأربعاء 29 يوليه 2015 - 9:50 ص | آخر تحديث: الأربعاء 29 يوليه 2015 - 9:50 ص

تمكنت مباحث كفر الشيخ، من كشف غموض العثور على جثة سائق «توك توك»، بأحد المصارف الزراعية، مقيد اليدين والقدمين، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة 3 أشخاص بهدف سرقة «التوك توك» وبيعه.

تلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا، من اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية، بالعثور على جثة «أحمد. ن» 23 عاما سائق «توك توك»، وتبين أنه مبلغ عن غيابه فى دائرة قسم أول كفر الشيخ.

وبتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية لسرعة كشف غموض الجريمة، تبين أن وراء ارتكابها «أحمد .ك»، 25 عاما، و«رضوان ع»، 19 عاما، عاملان زراعيان.، و«أحمد .ج» 22 عاما، استورجى والذين كونوا تشكيلا عصابيا فيما بينهم مع عدد من المسجلين الخطر.

وتبين أن أحد المتهمين استدرج المجنى عليه لتوصيله إلى «عزبة عثمان»، بينما انتظره المتهمان الآخران ووثقوه بالحبال، ووضعوا لاصقا «بلاستر» على فمه، إلا أنه تعرف على أحدهم فطعنه بمطواة كانت بحوزته، وسقط غارقا فى دمائه، وألقوا بجثته بالمصرف المجاور، واستولوا على «التوك توك» الذى كان يقوده.

ألقى القبض على المتهمين الذين اعترفوا بارتكابهم الجريمة، وأرشدوا عن المطواة المستخدمة فى الجريمة، كما اعترفوا ببيع «التوك توك» تم ضبط المركبة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت نيابة مركز كفر الشيخ التحقيق مع المتهمين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك