هاني شاكر: سأحارب الإسفاف والابتزال.. ومكتبي مفتوح للجميع - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 1:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هاني شاكر: سأحارب الإسفاف والابتزال.. ومكتبي مفتوح للجميع

الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين
الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين
سمير الوشاحي
نشر في: الأربعاء 29 يوليه 2015 - 9:26 م | آخر تحديث: الأربعاء 29 يوليه 2015 - 9:26 م

قال الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، إن أولوياته عقب تولي مسؤولية النقابة هي الارتقاء بالموسيقيين قبل الفن نفسه، مشيرا إلى أنه سيهتم بملف معاشات كبار الموسيقيين.

وأضاف «شاكر» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة» الذي يعرض على شاشة «المحور»، الأربعاء، أنه أعد قائمة بأسماء الفنانين الذين يحتاجون للعلاج، وأنه يدرس الآن مقترحا للاتفاق مع شركة تأمين تسدد النقابة رسوم اشتراكها لتوفير العلاج للفنانين.

وأكد أن صلاحياته لا تؤهله لتغيير كل ما لا يرضيه في الفن حاليا، وأنه سيعمل من أجل إصلاح الفن حتى ولو اضطر للتوجه لجهات أعلى منه.

وتابع: «لا يصلح أن يكون الغناء المصري بهذه الطريقة.. لابد من تغيير صورة الرقص الذي يظهر على شاشتنا»، مشيرا إلى أنه سيحارب الإسفاف والتدني والابتزال.

وأشار إلى أنه يمد يده لجميع الفنانين ويفتح صفحة جديدة معهم من أجل النقابة، مستطردا: «خلافات النقابة انعسكت بالسلب على أعضائها.. وأنا أفتح مكتبي للجميع».

تجدر الإشارة إلى أن الفنان هاني شاكر قد فاز بمقعد نقيب الموسيقيين، متفوقا على منافسيه المطرب مصطفى كامل والموسيقار منير الوسيمي، في الانتخابات التي أجريت أمس الثلاثاء في القاهرة بالمسرح العائم، وباقي المحافظات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك