والتر هودج: أرحب بتمثيل منتخب مصر.. وهذه كواليس انضمامي للأهلي - بوابة الشروق
الإثنين 5 ديسمبر 2022 7:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

والتر هودج: أرحب بتمثيل منتخب مصر.. وهذه كواليس انضمامي للأهلي

إبراهيم سعيد
نشر في: الخميس 29 سبتمبر 2022 - 1:57 ص | آخر تحديث: الخميس 29 سبتمبر 2022 - 1:58 ص

أثنى والتر هودج، محترف النادي الأهلي الجديد لكرة السلة، على تواجده بمصر وتمثيل الأحمر، بعد تجربة مميزة مع الغريم التقليدي الزمالك، كاشفا عن موقفه إذ عرض عليه تمثيل الفراعنة بالفترة المقبلة.

ويستعد والتر هودج للمشاركة مع الأهلي خلال الفترة الحالية، لخوض منافسات البطولة العربية للأندية لكرة السلة، في الكويت خلال الفترة من 5 وحتى 15 أكتوبر المقبل.

وقال هودج، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة الأهلي: «تحدثت قبل انضمامي للأهلي مع أوجستي المدير الفني، هو كان يدربني في العام الأسبق وكنت أنتظر ما سيفعله، وقال لي إن الأمر أسهل حينما عدت لبورتوريكو واتخذت قراري بالقدوم».

وأضاف: «قبل قدومي للأهلي بالنسبة لي كلاعب محترف فإن كل ما أفعله هو تقديم كل ما لدي لفريقي السابق عندما كنت لاعبًا في الزمالك، ولكني كنت أعلم عن الأهلي أن جماهيره تحب ناديها جدًا وأنه نادي احترافي كبير ويلعب على أعلى المستويات وينافس على كل البطولات وهذا الأهم لي وبالنسبة لعائلتي أن يظلوا في أمان وهذا ما يسعدني الآن، ولكن كان علي أن أقوم بواجبي مع الفريق الذي ألعب له».

ونوه: «أنا مستقر هنا 100% وعائلتي معي، وزوجتي كانت متحمسة جدًا للمجيء إلى مصر وهي ذهبت معي للكويت وتعرف الحياة في الدول العربية وهي ارتاحت كثيرة لمكان معيشتنا في مصر وهي سعيدة جدًا».

وسرد: «المدرب علاقتي معه جيدة وهو يدعمني ويتواصل معي دائمًا، وهو يعتمد عليّ كثيرًا ولعبت معه فرنسا لذلك الأمر ممتع بالنسبة لي، وسعيد جدًا بجمهور الأهلي وحدثت قفزة كبيرة في حساباتي على السوشيال ميديا بسبب متابعة الجماهير خلال ساعتين فقط، والأمر كان جنونيًا».

واسترسل: «لا ألعب البلايستيشن، أنا لاعب محترف ووقتي للتدريبات واللعب وعائلتي والمنزل، وأود مشاهدة فريق كرة القدم في الملعب وسأذهب لدعم الفريق ومتابعته لأني أحب كرة القدم بطبيعة الحال».

وانتقل للحديث عن منتخب مصر، قائلا: «أعتقد أنهم فريقا رائعًا ولعبوا بأداء جيد في البطولة الإفريقية، لكنهم لم يفوزوا ولكن كان الأمر رائعًا بالنسبة لهم».

وعندما سئل عن موقفه من الحصول على الجنسية المصرية واللعب لمنتخب مصر أجاب بقوله: «بالطبع سأوافق، وأنا لعبت مع جزر فيرجينيا، وبالطبع سأرحب بذلك إذا عرض عليّ هذا الأمر في مصر».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك