الإكوادور تنتزع تعادلا قاتلا أمام الأرجنتين في تصفيات كأس العالم - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإكوادور تنتزع تعادلا قاتلا أمام الأرجنتين في تصفيات كأس العالم

د ب أ
نشر في: الأربعاء 30 مارس 2022 - 11:09 ص | آخر تحديث: الأربعاء 30 مارس 2022 - 11:09 ص

احتفظ المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم بسجله خاليا من الهزائم في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر بتعادله 1 / 1 مع مضيفه الإكوادوري صباح اليوم الأربعاء في الجولة الثامنة عشرة الأخيرة من التصفيات.

ورفع المنتخب الأرجنتين رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثاني بجدول التصفيات بفارق ست نقاط خلف نظيره البرازيلي قبل المباراة المتبقية بينهما في هذه التصفيات، وارتفع رصيد المنتخب الإكوادوري إلى 26 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين خلف أوروجواي.

وكانت منتخبات البرازيل والأرجنتين وأوروجواي والإكوادور حجزت بطاقات التأهل المباشر من قارة أمريكا الجنوبية إلى المونديال قبل مباريات هذه الجولة بعدما احتلت المراكز الأربعة الأولى في جدول التصفيات فيما حسم منتخب بيرو لصالحه المركز الخامس ليتأهل إلى الملحق العالمي الذي يلتقي فيه المنتخب الفائز من مواجهة الملحق الأسيوي بين منتخبي الإمارات وأستراليا.

وأنهى المنتخب الأرجنتيني الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله جوليان ألفاريز في الدقيقة 24 ، وظل الفريق متقدما بهذا الهدف حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة والتي شهدت هدف التعادل للإكوادور بتوقيع إينر فالنسيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك