نيللي كريم: فاتن حمامة هي الأكثر تأثيرا في حياتي - بوابة الشروق
السبت 15 يونيو 2024 11:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نيللي كريم: فاتن حمامة هي الأكثر تأثيرا في حياتي

إيمان محمود
نشر في: الخميس 30 مايو 2019 - 9:45 م | آخر تحديث: الخميس 30 مايو 2019 - 9:45 م

قالت الفنانة نيللي كريم، خلال استضافتها ببرنامج "دراما شخصية"، عبر إذاعة إنرجي، اليوم، إن حياة كل إنسان يمكن أن تتحول إلى عمل درامي؛ لأن الجميع لديه قصصه وحكاياته ومواقفه وصراعاته، مشيرة إلى أن حياتها إذا تحولت إلى مسلسل فسيتكون من 5 أجزاء، يتناول الأول علاقة والديها؛ لأنهما من ثقافتين مختلفتين، ما ساهم في تكوين شخصيتها، بالإضافة إلى جزء آخر يتحدث عن طفولتها التي تراها ثرية.

وأضافت أن التنقلات الكثيرة في حياتها خلقت شكل من أشكال "الأكشن"، حيث ولدت في الإسكندرية ثم انتقلت إلى روسيا، قبل أن تعود إلى الإسكندرية مرة أخرى ومنها إلى القاهرة، متابعة أنها تقدم في حياتها البطولة المشتركة لأنه لا أحد يستطيع العيش بمفرده.

وأوضحت أن هناك العديد من ضيوف الشرف المؤثرين في حياتها، منهم أساتذتها الذين علموها في روسيا ومصر، وخصوصا مدربة الباليه، مشددة على أن النجمة الراحلة فاتن حمامة هي أكثر ضيوف الشرف تأثيرا في حياتها، فهي أول من عملت معه في التمثيل.

البرنامج تعده وتنفذه إيناس سلامة الشواف ويذاع على راديو "إينرجي" يوميا من الأحد للخميس في التاسعة مساءً، ويحاور ضيوفه باعتبار حياتهم هي درامتهم الشخصية، فيسألهم عن رحلات الصعود والهبوط وأدوار البطولة في حياتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك