تنفيذ 18 حالة إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة واسترداد 20 فدانا بأسيوط - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 8:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تنفيذ 18 حالة إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة واسترداد 20 فدانا بأسيوط

يونس درويش:
نشر في: الخميس 30 يوليه 2020 - 2:57 م | آخر تحديث: الخميس 30 يوليه 2020 - 2:57 م

قال اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إن جهود الموجة الـ16 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة بقرى ومراكز المحافظة، أسفرت عن تنفيذ 18حالة إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة بقرى مركز ساحل سليم خلال يوم واحد.

وتابع المحافظ، كما أسفرت عن استرداد 20 فدان أرض زراعية و900م أرض مباني؛ وذلك ضمن الحملات المكثفة التي تشهدها المحافظة بالتنسيق بين كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وبالتعاون مع مديرية الأمن.

وأشار إلى لى استمرار الحملات وبدون أي تهاون في تنفيذ القانون على الجميع وخاصة في ظل قانون الطوارئ وعدم السماح للمخالفين باستغلال الظروف لتحقيق مكاسب مادية والتربح من استغلال أزمة وتداعيات مواجهة فيروس كورونا المستجد، وتنفيذا لتوجيهات توجيهات رئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية بالتعامل بصورة حاسمة مع البناء العشوائي والمخالف وإحالة تلك المخالفات إلى النيابة العسكرية.

‏وترأس السكرتير المساعد المهندس نبيل الطيبي، حملة مكبرة بمركز ساحل سليم لإزالة جميع التعديات على أراضي أملاك الدولة المتعدى عليها، وتمثلت فى تنفيذ 12 حالة تعديات على أراضي أملاك الدولة بالبناء واسترداد مساحة 900 متر و6 حالات تعديات على أراضي املاك الدولة بالزراعة واسترداد مساحة 20 فدانا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك