محافظ أسيوط يتلقى تقريرًا عن جهود فريق مبادرة «صوتك مسموع» لحل الشكاوى - بوابة الشروق
السبت 25 مايو 2024 8:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسيوط يتلقى تقريرًا عن جهود فريق مبادرة «صوتك مسموع» لحل الشكاوى

محافظة أسيوط
محافظة أسيوط
يونس درويش:
نشر في: الخميس 30 يوليه 2020 - 1:49 م | آخر تحديث: الخميس 30 يوليه 2020 - 1:49 م

تلقى اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، تقريرًا عن جهود فريق مبادرة "صوتك مسموع" بالمحافظة، والتي أطلقتها وزارة التنمية المحلية على مستوى محافظات مصر لحل شكاوي المواطنين ومدى استجابتها للشكاوى الواردة لها وحلها في أسرع وقت ممكن والتفاعل مع الشكاوى عبر الوسائل المقررة للمبادرة.

وأشاد المحافظ، بالجهود المبذولة في هذا الشأن والذي أكد تفاعل فريق المبادرة ورؤساء المراكز والأحياء في العمل بجدية مع الشكاوى التي وصلت للمنظومة.

وأكد على ضرورة التنسيق بين كافة الجهات والمؤسسات والهيئات لتقديم خدمات أفضل وتذليل العقبات وحل للمشكلات التي قد تواجه المواطنين بكافة مراكز وقرى المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية والحكومة.

وأكد محافظ أسيوط، على تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة للمبادرة واستمرار تفعيلها وتذليل العقبات والمشكلات التي قد تواجه المواطنين والعمل على حلها بالتنسيق مع الجهات المعنية مشيراً إلى تفاعل المواطنين مع المبادرة وتزايد الإقبال عليها خاصة مع شعورهم بالاستجابة السريعة للشكاوى الواردة بما يحقق رضا المواطنين عن الخدمات والوصول إليهم في كافة ربوع المحافظة موجهاً ببذل مزيد من الجهود لزيادة سرعة الاستجابة للشكاوى والرد عليها.

وأوضح محافظ أسيوط، أنه تم تكليف نفيسة عبدالسلام، مسئول مبادرة "صوتك مسموع " بالمحافظة، وفريق العمل بالمراكز والأحياء بالتنسيق مع الجهات المعنية في تذليل العقبات ووضع حلول للمشكلات الواردة للمبادرة والتي تم الاستجابة لها ومنها شكوى وجود حواجز وحجارة وإشغالات بشوارع: (عثمان بن عفان بفريال، والمشتل بالوليدية، وجمال عبدالناصر بجوار الشيخ علي عبدالدايم) بحي شرق وحي غرب أسيوط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك