أمير مرتضى: فيريرا ينتظر مباراة الهلال أكثر من الجماهير - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 9:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمير مرتضى: فيريرا ينتظر مباراة الهلال أكثر من الجماهير

الشروق
نشر في: الثلاثاء 30 أغسطس 2022 - 10:47 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أغسطس 2022 - 10:47 ص

أكد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك أن جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك يولي اهتمامًا كبيرًا بمباراة الهلال السعودي في نهائي كأس سوبر لوسيل.

وأوضح أمير مرتضى أن الزمالك سيخوض مباراة كأس سوبر لوسيل بنفس الاهتمام الذي تحظى به البطولات الأخرى، مضيفا أنه تم بيع ما يقرب من 60 ألف تذكرة لمباراة الزمالك والهلال في حين يتسع الاستاد لحوالي 80 ألف مشجع.

وأوضح أمير مرتضى أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق ينتظر مباراة الزمالك والهلال أكثر من الجماهير لرغبته في خوض مباريات كبرى.

وقال إن قرار مشاركة الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها يعود للمدير الفني، موضحا أن السنغالي إبراهيما نداي أكثر جاهزية للدخول في مباراة الزمالك والهلال السعودي.

وأضاف أن المغربي زكريا الوردي وإبراهيما نداي يخضعان لبرنامج تدريبي في الفترة الحالية لتجهيزهما بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

يُذكر أن الزمالك، بطل الدوري المصري يلتقي مع الهلال، بطل الدوري السعودي، في التاسع من شهر سبتمبر المقبل على ملعب لوسيل، أحد الملاعب الثمانية المستضيفة لكأس العالم المُقرر إقامته في قطر في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.

ويشهد استاد لوسيل عشرة مباريات خلال جميع مراحل منافسات المونديال، بداية بمباراة الأرجنتين والسعودية في 22 نوفمبر، وختاماً بنهائي البطولة وتتويج الفائز باللقب في 18 ديسمبر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك