سيرينا ويليامز: سأظل مرتبطة بالتنس حتى بعد الاعتزال - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 4:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيرينا ويليامز: سأظل مرتبطة بالتنس حتى بعد الاعتزال

وكالات
نشر في: الثلاثاء 30 أغسطس 2022 - 10:51 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 30 أغسطس 2022 - 10:51 ص

أكدت لاعبة التنس الأمريكية المخضرمة سيرينا ويليامز، عقب الفوز على منافستها المونتنيجرية دانكا كوفينيتش في مستهل مشوارها ببطولة أمريكا المفتوحة، أنها ستظل مرتبطة بالتنس حتى بعد اعتزالها، وهي الخطوة التي لم تضع لها تاريخا محددا حتى الآن.

وفي مؤتمر صحفي بعد المباراة التي فازت بها بنتيجة 6-3 و6-3 في ساعة و40 دقيقة، قالت اللاعبة البالغة من العمر 40 عامًا "أنا أحب هذه الرياضة وأعتقد أنها منحتني الكثير، لقد أعطتني منصة لم أكن لأفكر أنني سوف أستطيع امتلاكها".

وأضافت: "لا أرى نفسي دون أن أكون جزءا من عالم التنس، لا أعرف كيف سأظل مرتبطة بهذه اللعبة، لا أعرف كيف سأفعل ذلك، لكنني أعتقد أننا قطعنا شوطا طويلا جدا معا لا يسمح لي بالمغادرة نهائيًا".

وكانت اللاعبة المتوجة بـ23 بطولة كبرى (جراند سلام) في مسيرتها، قد أعلنت مؤخرا أنها أصبحت مستعدة لاعتزال اللعب، وعلى الرغم من عدم قول ذلك صراحة، فقد ألمحت إلى أنها ستفعل ذلك بعد بطولة أمريكا المفتوحة، التي انطلقت أمس الاثنين.

وقالت ويليامز "أفضل كلمة تطور، لأنني أعتقد أنني في مرحلة من حياتي لا تعني بالضرورة أنني سأتقاعد، بل أنني سأتطور".

وأضافت "الآن أشعر بأنني مختلفة (...) حينما ألعب البطولات، أشعر أكثر فأكثر أنني أستطيع أن أكون بعيدة عن الملاعب، إنه شعور صعب. ولكن حان الوقت للتطور. أعتقد أنها خطوة مهمة لأن هناك العديد من الأمور التي أريد القيام بها".

ونشرت الجماهير لافتات في ملعب المباراة حملت عباراة "شكرا، سيرينا"، "الأعظم على مر التاريخ" و"ملكة الملاعب".

وحضر المباراة العديد من الشخصيات البارزة مثل الرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون (1993-2001) والمخرج السينمائي سبايك لي ونجمة التزلج السابقة ليندسي فون، إضافة لابنتها أوليمبيا التي ستكمل هذا الأسبوع عامها الخامس.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك