مؤمن زكريا يكشف كواليس «مفاجأة» صلاح في غرفة ملابس ليفربول - بوابة الشروق
الخميس 1 ديسمبر 2022 12:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

مؤمن زكريا يكشف كواليس «مفاجأة» صلاح في غرفة ملابس ليفربول

محمد جلال
نشر في: الجمعة 30 سبتمبر 2022 - 12:09 ص | آخر تحديث: الجمعة 30 سبتمبر 2022 - 12:09 ص

كشف مؤمن زكريا، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، كواليس دخوله لغرفة ملابس فريق ليفربول بعد تتويجه بلقب كأس الدرع الخيرية أمام تشيلسي.

وكان صلاح قد فاجأ الجميع في نهاية الموسم الماضي في إنجلترا وأدخل مؤمن زكريا ليحتفل مع لاعبي ليفربول بكأس الدرع الخيرية مستغلا تواجده في إنجلترا لإجراء بعض الفحوصات الطبية بسبب مرضه.

وقال مؤمن زكريا في تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورتس: «بعد نهاية المباراة لم أعرف أن صلاح كان ينوي أن يدخلني لغرفة الملابس وكانت مفاجئة بالنسبة لي».

وأضاف: «بعد انتهاء المباراة جاء لي أحد العاملين في النادي وقال لي «مو» طلبك وهذا كان أسعد أيام حياتي».

وأكمل مؤمن زكريا: «أجمل لقطة في المباراة أن جماهير ليفربول سعيدة بالتتويج والكأس وجماهير تشيلسي كأن شيئا لم يكن غادروا الملعب بشكل حضاري وطبيعي».

وعن عودة الجماهير لمدرجات الدوري المصري.. قال مؤمن زكريا: «جميع اللاعبين في الملعب يحمسوا أنفسهم يتنافسوا بشكل طبيعي، لكن بعد المباراة هم أصدقاء وأخوة».

وواصل: «أريد أن أؤكد أن جميع اللاعبين من جميع الأندية متواجدين في منزلي بشكل يومي أهلي وزمالك وإسماعيلي وكل الأندية الأمور لا تأخذ مع اللاعبين أكبر من حجمها وهي ملعب المباراة فقط».

ووجه مؤمن زكريا رسالة لجماهير الكرة المصرية قبل انطلاق الموسم الجديد.. قائلا: «أتمنى أن يكون كل فرد يشحع فريقه ويحمسه فقط ولا علاقة له بالفريق المنافس كما أتمنى أن تعود الجماهير تملأ المدرجات لأن وجودهم مختلف».

وعن إشارته الشهيرة.. قال: «هي أني «مش سامع حاجة» أنا ألعب فقط وأسمع كل ما هو خير غير ذلك لا أتطرق إليه، خاصة أن لاعب الكرة لديه أسرة وأهل وأحاسيس».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك