إصابة 6 أشخاص في انفجار أسطوانة بتوجاز بأسوان - بوابة الشروق
السبت 27 يوليه 2024 8:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة 6 أشخاص في انفجار أسطوانة بتوجاز بأسوان

حمادة بعزق
نشر في: الخميس 30 نوفمبر 2023 - 8:44 م | آخر تحديث: الخميس 30 نوفمبر 2023 - 8:44 م

شهد منزل بمنطقة بهاريف بقرية أبو الريش في مدينة أسوان، مساء اليوم الخميس، حادث انفجار أسطوانة غاز؛ ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص.

وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت غرفة عمليات النجدة، في أسوان، إخطارًا يفيد بوقوع حادث انفجار أسطوانة غاز داخل منزل بمنطقة بهاريف، التابعة لقرية أبو الريش بدائرة المدينة، مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص.

وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى أسوان الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

وانتقلت قوات الحماية المدنية في أسوان للسيطرة على الحريق في المنزل إثر انفجار أسطوانة غاز، وبالفعل تمت السيطرة عليه قبل امتداده بشكل أكبر داخل المنطقة.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينته، وحصر الخسائر التي وقعت إثر انفجار أسطوانة غاز في منزل بمنطقة بهاريف، التابعة لقرية أبو الريش، بالإضافة إلى فرض السيطرة الأمنية على المنطقة بأكملها.

وتبين أن المصابين "إبراهيم. ح.م" عمره 35 سنة، وإصابته بحروق سطحيه بالوجه، و "سامح.ح.م"، عمره 30 سنة، و"محمود. ج. ع"، عمره 26 سنة، وإصابته بحروق بالوجه من الدرجه الأولى، و"شلبي.ح.ش"، وعمره 60 سنة، وإصابته بكدمات متفرقة، و"عبد الظاهر.ح.أ"، عمره 63 سنة، وإصابته بحروق من الدرجة الأولى بالساق والجانب الأيمن، و"صلاح.م.إ"، عمره 68 سنة، وإصابته بحروق من الدرجة الأولي بالوجه وشعر. 

ويكثف رجال المباحث بمركز أسوان تحرياتهم للوصول إلى الأسباب وراء انفجار أسطوانة غاز في منزل بمنطقة بهاريف، التابعة لقرية أبو الريش.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك