حارس فرايبورج ينضم إلى برينتفورد - بوابة الشروق
السبت 25 مايو 2024 4:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حارس فرايبورج ينضم إلى برينتفورد

د ب أ
نشر في: الأربعاء 31 مايو 2023 - 1:33 م | آخر تحديث: الأربعاء 31 مايو 2023 - 1:35 م

انضم مارك فليكين، حارس المرمى البديل للمنتخب الهولندي لكرة القدم، إلى صفوف فريق برينتفورد الإنجليزي قادما من فرايبورج الألماني.

ووقع فليكين /29 عاما/ عقدا لمدة أربعة أعوام مع برينتفورد الذي أنهى الموسم المنقضي في المركز التاسع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت تقارير إعلامية أن قيمة الصفقة بلغت 13 مليون يورو (8ر13 مليون دولار).

وقال فليكين في تصريحات نشرها نادي برينتفورد اليوم الأربعاء :"هو فصل جديد تماما بالنسبة لي، ويشكل خطوة جديدة كبيرة في مسيرتي."

وأضاف :"لو أخبرني أحد قبل سبعة أعوام، عندما كنت ألعب في الدرجة الثالثة بألمانيا، أنني سألعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم ما، ربما كنت لأطرحه أرضا."

وكان فليكين قد انضم إلى فرايبورج عام 2018 قادما من دويسبورج وأصبح يعد واحدا من أفضل حراس المرمى في الدوري الألماني (بوندسليجا) الذي شهد فوز فرايبورج بالمركز الخامس في الموسم المنقضي.

وقال فليكين :"قضيت خمسة أعوام رائعة مع فرايبورج. الفترة التي قضيتها في فرايبورج شكلتني حقا، وأنا ممتن بما وصلت إليه على المستوى الرياضي وعلى المستوى الشخصي."

ويتوقع أن يحل نوح أتوبولو، الحارس الاحتياطي لفرايبورج وحارس المنتخب الألماني للشباب (تحت 21 عاما)، مكان فليكين كحارس أساسيا لفرايبورج.

وكان فرايبورج قد سمح أيضا للاعب الألماني كيفن شايد بالانتقال إلى برينتفورد في يناير الماضي.

ومن المتوقع أن يرحل ديفيد رايا حارس المرمى الأساسي لبرينتفورد، عن صفوف الفريق، حيث ذكرت تقارير أن عددا من الأندية، من بينها توتنهام، ترغب في ضم الحارس الإسباني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك