أستراليا تحرز برونزية التنس للزوجي المختلط بأولمبياد طوكيو - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أستراليا تحرز برونزية التنس للزوجي المختلط بأولمبياد طوكيو

د ب أ
نشر في: السبت 31 يوليه 2021 - 12:24 م | آخر تحديث: السبت 31 يوليه 2021 - 12:24 م

أحرزت أستراليا اليوم السبت الميدالية البرونزية في التنس لفئة الزوجي المختلط ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية المقامة بالعاصمة اليابانية طوكيو.

وأحرز الثنائي الأسترالي، المكون من النجمة أشليه بارتي وجون بيرز، الميدالية دون عناء، وذلك بعد انسحاب الثنائي الصربي، المكون من النجم نوفاك ديوكوفيتش، ونينا ستويانوفيتش، من مباراة حسم المركز الثالث، حسب ما أعلنه موقع اللجنة الأولمبية الدولية.

وجاء ذلك عقب تلقي ديوكوفيتش، المصنف الأول على العالم، الهزيمة أمام الإسباني بابلو كارينو بوستا في مباراة حسم الميدالية البرونزية لفئة فردي الرجال.

وكان ديوكوفيتش خسر أمس الجمعة أمام الألماني ألكسندر زفيريف في الدور قبل النهائي، لتتبدد أماله في الفوز هذا العام بما يطلق عليه "جولدن سلام"، وهو التتويج بجميع ألقاب بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى إلى جانب الفوز بالذهبية الأولمبية خلال عام واحد.

وظهرت مشاعر الإحباط على ديوكوفيتش خلال مباراة اليوم أمام كارينو بوستا المصنف 11 على العالم، حتى أنه أطاح بمضربه خلال المجموعة الثالثة ثم حصل على إنذار إثر تحطيم مضرب آخر.

وجاء انسحاب الثنائي الصربي، رغم أن ديوكوفيتش كان أبدى إصرارا على استعادة توازنه وحصد "ميدالية واحدة على الأقل" لبلاده في أولمبياد طوكيو، وذلك عبر المنافسة اليوم السبت على كل من الميدالية البرونزية لفردي الرجال وبرونزية الزوجي المختلط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك