يوسف الحسيني باكيا على الهواء: «بدمع على حال البلد مش على إبراهيم عيسى» - بوابة الشروق
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 7:07 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

يوسف الحسيني باكيا على الهواء: «بدمع على حال البلد مش على إبراهيم عيسى»

عمرو محمد
نشر في: الأحد 1 يناير 2017 - 11:10 م | آخر تحديث: الأحد 1 يناير 2017 - 11:10 م
بكى الإعلامي يوسف الحسيني، على الهواء أثناء حديثه عن توقف برنامج الإعلامي إبراهيم عيسى على شاشة فضائية «القاهرة والناس»، قائلًا: «وحياة أمي أنا ما بدمع على إبراهيم، أنا بدمع على حال البلد الوحش، الحمل بقى ثقيل أوي من سياسة واقتصاد وحريات، خفوا علينا كثير».

وقال «الحسيني»، في برنامج «السادة المحترمون»، المذاع على فضائية «أون تي في لايف»، مساء الأحد، إن توقف برنامج الإعلامي إبراهيم عيسى على شاشة فضائية «القاهرة والناس» يذكره بالفترة التي تعرض خلالها لأزمة مشابهة، قائلًا: «هي أزمة شديدة، ومحنة مؤلمة مررت بها أنا شخصيًا في أبريل الماضي».

وأضاف أن إبراهيم عيسى الذي توقف برنامجه هو نفس الشخص الذي وقف ضد جماعة الإخوان المسلمين، وتقدم الصف الأول لثورة 30 يونيو، قائلًا: «هل أصبح إبراهيم عيسى خطرا على الوطن ومشروع الدولة؟».

وأوضح «بعدما حدث مع إبراهيم عيسى، من هو القادم، وإذا رحل الجميع عن الشاشة سيرحلون بكل نبل وبكل وطنية، متسائلًا: «هل رحيل إبراهيم عيسى سيصلح حال الاقتصاد، ويحل أزمة قضية تيران وصنافير، ويوقف بناء سد النهضة، ويجعل مصر تقود العرب، ويخرج المسجونين من محبسهم، ولكن لن يحدث ذلك، فالعكس هو الصحيح».

وأصدرت فضائية «القاهرة والناس»، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مساء الأحد، بيانًا أوضحت من خلاله ملابسات وقف برنامج «مع إبراهيم عيسى»، الذي كان يقدمه الإعلامي إبراهيم عيسى على شاشتها، في حين أصدر الإعلامي إبراهيم عيسى، بيانًا الأحد، أعلن فيه عن رحيله وتوقف برنامجه على شاشة القناة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك