فيديو.. تامر أمين: أي رئيس روسي سيتقدم خطوة ويتأخر عشر إعادة السياحة لمصر - بوابة الشروق
الأربعاء 5 أكتوبر 2022 8:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

فيديو.. تامر أمين: أي رئيس روسي سيتقدم خطوة ويتأخر عشر إعادة السياحة لمصر

الإعلامي تامر أمين
الإعلامي تامر أمين
نور رشوان
نشر في: الأربعاء 1 مارس 2017 - 10:17 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 مارس 2017 - 10:17 م
قال الإعلامي تامر أمين، إن «السبب في عدم عودة السياحة الروسية حتى الآن ليس له علاقة بإجراءات التأمين في المطارات المصرية، بل متعلق بأبعاد داخلية بروسيا خاصة بحادث سقوط الطائرة الروسية».

وأوضح «أمين» في برنامجه «الحياة اليوم»، الذي يعرض على فضائية «الحياة»، مساء الأربعاء، أن «المواطنين الذين قُتلوا في هذا الحادث مواطنون روس، وبالتأكيد فإن هناك ضغوط تمارس على الإدارة الروسية من قبل الرأي العام، وأهالي الضحايا، والإعلام بشأن هذا الموضوع، وخاصة أنه لم يتم الإعلان عن سبب الحادث حتى الآن».

وأضاف «أي رئيس روسي كان سيتقدم خطوة ويتأخر عشر خطوات قبل اتخاذ قرار عودة السياحة إلى مصر؛ لأن في النهاية دم الضحايا لم يجف بعد»، متابعًا: «يجب فهم وإدراك الأبعاد الداخلية للدول».

وناشد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بطمأنة شعبه على سلامة الإجراءات الأمنية بالمطارات المصرية، وأن أجهزة التحقيق في الدول تعمل على الوصول إلى أسباب الحادث، وأنه سوف يتم الإعلان عنها للرأي العام فور الانتهاء من التحقيقات.

وأعرب عن أمله في عودة السياحة الروسية قريبًا إلى مصر، قائلًا: «السياح الروس لديهم حالة حنين وعشق غريبة لمصر، وخاصة لشرم الشيخ والغردقة».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك