يعرض 3 أبريل.. نتفليكس تكشف عن أسماء حلقات الجزء الرابع من «البروفيسور» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

يعرض 3 أبريل.. نتفليكس تكشف عن أسماء حلقات الجزء الرابع من «البروفيسور»


نشر في: الأربعاء 1 أبريل 2020 - 5:53 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 أبريل 2020 - 5:53 م

يعرض 3 أبريل.. نتفليكس تكشف عن أسماء حلقات الجزء الرابع من "البروفيسور"
وجاءت الحلقة الأولى بعنوان "نهاية اللعبة"، مدتها 52 دقيقة، حيث يتفاقم خلالها الغضب والحزن من حدّة التوتر داخل المجموعة، وبينما تسيطر على "البروفيسور" حالة حزن شديد، ويحاول تنفيذ عملية هروب خطيرة وجريئة.

"زفاف برلين"، هو عنوان الحلقة الثانية التي تصل مدتها إلى 44 دقيقة، ويصدم خلالها "باليرمو" المجموعة بتصرفاته، وتمارس "سييرا" وسائل الضغط على رهينتها لعقد صفقة، ويتذكر "البروفيسور" حفل زفاف أخيه.

أما الحلقة الثالثة فمدتها 42 دقيقة، وعنوانها "التعبير عن الحب"، ويحاول فيها الجاسوس الذي يعمل لصالح "البروفيسور" توصيل رسالته إلى الشخص المتواجد داخل الخيمة، وتزداد غيرة "دنفر" تجاه صداقة "ريو" و"مونيكا".

وتعرض الحلقة الرابعة في 53 دقيقة، تحت عنوان "المسيرة العسكرية"، وخلالها يتوقع "برلين"
في الماضي أن "غانديا"، سيسبّب مشاكل تعوق العملية، فيما يكشف تحقيق "سييرا" مع "لشبونة" تكشفا شخصيا.

واختار المسلسل "قبل 5 دقائق" عنوانا للحلقة الخامسة التي تعرض في 42 دقيقة، ويلجأ خلالها "دنفر" إلى مصدر متخف للحصول على المساعدة، فيما تحاول "نيروبي" تحفيز فريقها حين يشتد الخطر من حولهم.

كما اختار "ضربة قاضية فنية" عنوانا للحلقة السادسة ومدتها 45 دقيقة، و"تدمير الخيمة" للحلقة السابعة ومدتها 52 دقيقة، أما الحلقة الثامنة والأخيرة فاختار لها عنوان "خطة باريس" ومدتها 60 دقيقة.

يذكر أن عصابة اللصوص في الجزء الرابع، تتكون من "ألفارو مورتي" (البروفيسور)، و"أورسولا كوربيرو" (طوكيو)، و"بيدرو ألونسو" (برلين)، و"ألبا فلوريس" (نيروبي)، و"إيتزيار إيتونو" (لشبونة)، و"ميجيل هيران" (ريو)، و"إستر أكيبو" (ستوكهولم)، و"جايمي لورنتي" (دنفر)، و"داركو بيريك" (هلسنكي)، و"لوكا بيروس" (مارسيليا)، و"هوفيك كيوتشكاريان" (بوغوتا)، و"رودريجو دي لا سيرنا" (باليرمو).

فيما تقدم "نجوى نمري" دور (المحققة "سييرا")، و"فرناندو كايو" (العقيد "تامايو")، و"خوان فرنانديز" (الكولونيل "برييتو")، و"فرناندو سوتو" (آنخل) و"ماريو دي لا روزا" (سواريز)، ليثير الحماسة في رجال الشرطة والقضاء على "المقاومة".

ويكتمل فريق الممثلين الرئيسيين مع "بيب مونيه" (محافظ البنك المركزي)، و"إنريك أرس" (أرتورو رومان)، و"كيتي مانفر" (ماريبي)، و"خوسيه مانويل بوجا" (غانديا).



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك