الإفراج عن صانع المحتوى الأمريكي البريطاني أندرو تيت - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإفراج عن صانع المحتوى الأمريكي البريطاني أندرو تيت

د ب أ
نشر في: السبت 1 أبريل 2023 - 9:48 ص | آخر تحديث: السبت 1 أبريل 2023 - 9:48 ص
ذكرت قناة "ديجي24" التلفزيونية المحلية في بث مباشر، أنه تم الإفراج عن صانع المحتوى الأمريكي البريطاني، أندرو تيت وثلاثة من شركائه المزعومين، من السجن في بوخارست، بعد ثلاثة أشهر من احتجازهم وتم وضعهم رهن الإقامة الجبرية، في أعقاب قرار أصدرته محكمة استئناف، مساء أمس الجمعة.

وأظهرت القناة التلفزيونية أن الأربعة، المتهمين بالاستغلال الجنسي لشابات، غادروا السجن، وسط تصفيق من الكثير من المشجعين، خارج البوابة.

ومن المقرر أن تستمر الإقامة الجبرية 30 يوما، في البداية، بعدها ستتخذ المحكمة قرارا جديدا حول ما إذا كانت ستمدد الإقامة الجبرية، أو تفرض احتجازا جديدا أو تفرج عن الأربعة.

وكانت أجهزة الأمن الرومانية قد ألقت القبض على صانع المحتوى البريطاني الأصل الأمريكي المولد أندرو تيت في رومانيا بتهم الاغتصاب والاتجار بالبشر، في 30 ديسمبر الماضي، حسبما أكدت المديرية الرومانية للتحقيق في الجريمة المنظمة والإرهاب.

كما ألقي القبض على شقيق تيت واثنين من المواطنين الرومانيين بعد أن أجرت المديرية  خمس عمليات تفتيش لمنازل في العاصمة بوخارست والمنطقة المحيطة بها.

وتردد أن المشتبه بهم الأربعة شاركوا في الاتجار بالبشر في رومانيا وكذلك في الولايات المتحدة وبريطانيا منذ بداية عام 2021، وأجبروا النساء على ممارسة الدعارة.

وأصبح أندرو تيت شخصية شهيرة في عام 2016 عندما تم طرده من برنامج "الأخ الكبير" البريطاني بعد انتشار مقطع مصور يظهر فيه وهو يضرب سيدة بحزام. وأصبح الملاكم السابق شخصية مؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي عبر الترويج لمحتوى يدعو إلى كراهية النساء.

وقامت المديرية بتوسيع تحقيقها، الذي بدأ في أبريل عام 2021، بتفتيش المزيد من العقارات في المنطقة المحيطة.

وتتردد مزاعم بأن المشتبه بهم الأربعة متورطون في عمليات تهريب للبشر في رومانيا وكذلك في الولايات المتحدة وبريطانيا منذ بداية عام 2021.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك