«مدبولي» يبحث مع وزير الاقتصاد البافاري التعاون المشترك - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 7:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مدبولي» يبحث مع وزير الاقتصاد البافاري التعاون المشترك

وزير الإسكان، د. مصطفى مدبولي
وزير الإسكان، د. مصطفى مدبولي
القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 1 يونيو 2016 - 6:44 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 يونيو 2016 - 6:44 م

التقى وزير الإسكان، د. مصطفى مدبولي، وزير الاقتصاد بحكومة بافاريا، وعضو البرلمان البافاري فرانز يوسف بيشيرر، لبحث أطر التعاون المشترك.

جاء ذلك على هامش حضور وزير الإسكان معرض إيفات الدولي، وهو المعرض الأكبر والأهم عالميا المتخصص في تكنولوجيا المياه والصرف الصحي، والمنعقد في مدينة ميونخ الألمانية.

وأوضح د. مصطفى مدبولي، حسب بيان صادر عن الوزارة، الأربعاء، أنه اتفق مع وزير الاقتصاد البافاري على التعاون المشترك بمجالات مشروعات مياه الشرب، وإدارة منظومة هذا القطاع، وإعادة استخدام مياه الصرف الصحي المعالجة، وكذا تخطيط المدن الجديدة بنظم الاستدامة، حيث عرض الجانب البافاري الاستعانة بالمكاتب الاستشارية لديه، التي تتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال.

وأشار إلى أن وزير الاقتصاد البافاري أشاد - خلال اللقاء - بالإنجاز غير المسبوق الذي حققته مصر بإنشاء قناة السويس الجديدة، وعرض على الحضور صورا لزيارته هو والوفد المرافق له للقناة، معبرا عن انبهاره بهذا الإنجاز، وأشاد أيضا بالإنجاز الذي تحققه مصر حاليا بإنشاء وحدات الإسكان الاجتماعي، معتبرا إياه بأنه مشروع قومي كبير.

وأشاد «مدبولي» بالتنظيم الجيد لمعرض إيفات الدولي، ومستوى الشركات العارضة لأحدث تكنولوجيا المياه والصرف الصحي، مشيرا إلى أنه أجرى حوارات مطولة مع مسؤولي الشركات الموجودة بالمعرض، للاستفادة من خبراتها في مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، التي تتوسع مصر في تنفيذها حاليا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك