حازم إمام: الزمالك يستحق لقب نادي القرن - بوابة الشروق
الأحد 5 يوليه 2020 7:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

حازم إمام: الزمالك يستحق لقب نادي القرن

محمد عبد المحسن
نشر في: الإثنين 1 يونيو 2020 - 2:24 م | آخر تحديث: الإثنين 1 يونيو 2020 - 4:08 م

يري حازم إمام، نجم نادي الزمالك الأسبق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، أن نادي الزمالك يستحق لقب نادي القرن، نتيجة لما حققه خلال القرن الماضي.

واكد حازم إمام في تصريحات عبر إذاعة «أون سبورت» إن نادي الزمالك يستحق لقب نادي القرن نتيجة للبطولات والأرقام التي حققها النادي خلال القرن الماضي.

وقال حازم إمام: «هذا الملف مفروغ منه بالنسبة لجماهير الزمالك، لديهم اقتناع شديد بأن لقب القرن الأفريقي كان يجب أن يكون من نصيب القلعة البيضاء».

وأضاف: «أنا أيضًا لدي نفس الاقتناع. عدد بطولات الزمالك كان أكبر من الأهلي، بجانب حصد دوري أبطال أفريقيا بنسبة أكبر من الأحمر، والتي تعتبر البطولة الأهم».

وتابع: «نقاط دوري الأبطال كان يجب أن تكون أكبر من مسابقة أبطال الكؤوس، حيث يشارك في دوري الأبطال الأندية الأقوى في بلدانها بعد حصد لقب الدوري».

وشدد نجم الزمالك الماضي أنه لا يجوز لأي ممن انتمى للنادي أن يقول غير ذلك، دون المساس بأي ناد آخر، أو تحميل الأمور أكبر من حجمها.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قرر فتح ملف قضية نادي القرن، مؤكدًا تشكيل لجنة للطعن أمام المحاكم المختصة والاتحاد الدولي «فيفا» لستعادة ما وصفه «بلقب لزمالك المستحق».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك